موسم Free Play Days يعود إلى Xbox من جديد بثلاثة العاب مجانية

ان كنت من المشتركين في خدمة Xbox Game Pass، سارع بتجربة هذه الألعاب قبل فوات الأوان

موسم Free Play Days اصبح متوفرَا من جديد على منصات Xbox، حيث أصبحت قائمة الألعاب التي يمكن تجربتها مجانًا خلال نهاية هذا الأسبوع معروفة، و ستتوفر من اليوم 20 يونيو إلى 23 يونيو.

قد يكون عرض هذا الأسبوع موضع اهتمام مشتركي Game Pass Core فقط حيث أن جميع الألعاب المدرجة هي جزء من Game Pass Ultimate. ستكون الألعاب الثلاثة التالية متاحة للتجربة مجانًا على Xbox في الفترة ما بين 20 و23 يونيو.

العاب موسم Free Play Days المجانية على Xbox

  • Hell Let Loose
  • Plants vs. Zombies Garden Warfare 2
  • Crusader Kings III

لعبة Hell Let Loose ستجعلك تنضم إلى فوضى الحرب لتكن جزءًا من المعارك الأكثر شهرة على الجبهتين الشرقية والغربية، منها كارينتان وشاطئ أوماها وستالينغراد وكورسك والمزيد.

بالنسبة إلى لعبة Plants vs.Zombies™ Garden Warfare 2! هي نوع مختلف من ألعاب السلسلة حيث إلى مستويات جنونية في إطار أسلوب تصويب ممتع ومليئ بالإثارة، قام زعيم الزومبي دكتور زومبوس بتقوية حشده ونشر الفوضى.

أخيرًا تأتي لعبة Crusader Kings III من استديو Paradox Interactive المخضرمين في مجال الألعاب الاستراتيجية العميقة والمقعدة حيثُ للعب ألعابهم تحتاج لمشاهدة دلائل أو مشاهدة فيديوهات من اليوتيوب، نعم إنها عميقة لهذه الدرجة. في هذه اللعبة يمكن أن تكون ملك وتتزوج أميرة وتقود مجموعة من الفرسان وتسيطر على العالم ولكن كل شخصية باللعبة لها شخصيتها المميزة. هذه الأميرة قد تريد أن تقتلك ولربما فرسانك يريدون الانقلاب عليك، انتبه من حلفائك واعدائك وأكثر.

ان كنت من المشتركين في خدمة Xbox Game Pass، سارع بتجربة هذه الألعاب قبل فوات الأوان، لكن أخبرنا أيًا منها ستقوم بتجربته أولاً عزيزي القارئ؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button