برنامج Playstation Stars لا يزال متوقف عن العمل عالميًا وسوني صامتة!

لا يزال برنامج الولاء والمكافآت من سوني Playstation Stars متوقف عن العمل حاليًا والشركة صامتة حيال هذا الأمر ولم تجد ردود مقنعة على أسئلة اللاعبين.

برنامج Playstation Stars لمن لا يعلم، هو برنامج أطلقته شركة سوني منذ عامين تقريبًا، متاح في أغلب المتاجر ما عدا المتاجر العربية منها المتجر السعودي والإماراتي وغيرها. تقوم فكرة البرنامج على مكافأة اللاعبين الذين يقومون بالشراء من متجر بلايستيشن او لعب ألعاب حديثة الإطلاق بحيث يتم منحهم نقاط يمكن استبدالها لاحقًا برصيد PSN مجاني أو حتى ألعاب معينة بقائمة تتحدث باستمرار.

قبل أسبوعين تقريبًا أرسلت سوني رسائل لجميع اللاعبين عبر تطبيق بلايستيشن تخبرهم من خلالها ان التطبيق يختبر بعض المشاكل وانه سيتوقف عن العمل لمدة معينة، بدون تحديد المشكلة أو تحديد موعد معين لعودة البرنامج للعمل مجددًا.

هذا الأمر أغضب مجتمع اللاعبين بشدة حتى أن البعض منهم بدأ يراسل فريق الدعم للسؤال عن عودة البرنامج ولكن فريق الدعم لم يقم بتقديم إجابات واضحة كما أرفق مجتمع اللاعبين عبر Reddit.

لماذا يعد Playstation Stars برنامجًا فائق الأهمية للاعبين!

البرنامج بعد مهمًا جدًا للاعبين خصوصًا مشتركي خدمة PS Plus لعدة أسباب منها:

  • مشتركي PS Plus يتم منحهم نقاط مجانية عندما يقومون بتحميل الألعاب المجانية الشهرية لكل فئة مختلفة سواء في Essential أو Extra أو حتى Premium.
  • الألعاب المجانية التي يمكن الحصول عليها من البرنامج يمكن استبدالها بعدد نقاط قليل بعضها لا يتجاوز 5000 نقطة مثل Cuphead وغيرها.
  • نية مجتمع اللاعبين في استغلال الألعاب الشهرية المجانية الحالية المتاحة بالإضافة إلى العروض للشراء من المتجر وبالتالي الحصول على نقاط أكثر واستغلال الخصومات.

سننتظر رد سوني الذي يجب أن يكون سريعًا بشأن موعد عودة البرنامج للعمل. حتى ذلك الحين، شاركنا اذا كنت انت احد مستخدمي برنامج Playstation Stars ام لا؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button