عودة احد مطوري Naughty Dog المخضرمين تشعل التكهنات حول عودة سلسلة Uncharted

ايضاً ما جعل هذه التكهنات والتوقعات تتوسع هي عودة Shaun Escayg مخرج Uncharted: The Lost Legacy عام 2021.

المطور المخضرم Lee Davis عاد امس الى احضان استديو Naughty Dog بعد ان غادره لمدة 4 سنوات، وهذه العودة تثير الجدل والتكهنات حول عودة سلسلة Uncharted معه من جديد.

Lee Davis انضم الى استديو Naughty Dog منذ عام 2010 حيث عمل كمخرج حركة Animator على العديد من عناوين الاستديو الكبيرة مثل The Last of Us و Uncharted 4: A Thief’s End و The Last of Us Part 2 و  Uncharted: The Lost Legacy.

غادر Davis الاستديو في عام 2020 لاسباب غير واضحة حينها حيث انضم للعمل مع استديوهات اخرى ابرزها Deviation Games و The Initiative التابع لشركة مايكروسوفت. لكن مؤخراً عاد الى استديو Naughty Dog من جديد وقد اكد هو ذلك من خلال مشاركة خاصة على منصة LinkedIn (عبر PSU).

لا نعلم ما هو الدور او المشروع الذي سيعمل عليه Davis بعد عودته الى احضان استديو نوتي دوغ لكن نحن نعلم منذ فترة قريبة ومن خلال مدير الاستديو نيل دروكمان ان الاستديو يعمل في هذه الاثناء على عدة مشاريع في ذات الوقت.

هناك ترجيحات بأن تكون لعبة The Last of Us Part 3 احد هذه المشاريع، بينما تصريحات دروكمان اشارت الى انه يعمل ايضاً على مشروع جديد كلياً لم يكشف عن هويته.

عودة Davis هذه اشعلت منصات التواصل الاجتماعي التي بدأت تعقد امال واسعة بأننا سنشهد عودة سلسلة Uncharted من جديد. بينما تتحدث بعض التقارير عن اعادة اصدار كاملة “Reboot” يتم العمل عليه في داخل استديوهات Naughty Dog. هناك تقارير اخرى تتحدث عن جزء جديد ربما يحمل اسم فرعي وليس اساسي في مسار قصة السلسلة.

ايضاً ما جعل هذه التكهنات والتوقعات تتوسع هي عودة Shaun Escayg مخرج Uncharted: The Lost Legacy عام 2021. حيث ومنذ ذلك الحين لم يتم الحديث عن دورة في الاستديو ما طبيعة المشروع الذي يعمل عليه. الا ان عودة Davis هذه والذي عمل على نفس اللعبة في السابق اشعلت تكهنات عودة سلسلة Uncharted من جديد.

في كل الاحوال، شركة سوني ما زالت متكتمة بشكل كبير ومثير على كل مشاريع استديوهات بلايستيشن. وتبقى الامال بأن نحصل على حدث Showcase في وقت قريب وربما تكشف من خلاله سوني عن بعض مشاريع هذه الاستديوهات وقد يكون احد مشروع استديو Naughty Dog هذه من ضمنها.

ما هي وجهة نظرك انت بعد عودة اثنين من مطوري لعبة Uncharted الى الاستديو، وهل تعتقد اننا سنشهد عودة السلسلة من جديد؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button