رد مايكروسوفت الرسمي على تأخير لعبة Black Myth: Wukong على منصات Xbox

صرّح متحدث باسم مايكروسوفت بأنهم متحمسون لإطلاق Black Myth: Wukong على منصات Xbox Series X|S، وهم يعملون حسب التصريحات مع المطور Game Science لإحضار اللعبة إلى المنصة

تُشير تقارير إلى أن لعبة Black Myth: Wukong المُنتظرة بشدة قد تأجلت على Xbox Series X|S بسبب حاجة المطور لمزيد من الوقت من اجل ضبط اللعبة لتعمل بالشكل المناسب على المنصة. هذا كان السبب المعلن لكن هناك تقارير تحدثت عن ان السبب الحقيقي هو توقيع اتفاقية سرية مع شركة سوني لاصدار نسخة الاجهزة المنزلية حصرياً على منصة PS5.

بدأ الامر عندما غاب شعار Xbox Series X|S من المقطع الترويجي الجديد للعبة الذي تم عرضه في مهرجان العاب الصيف Summer Game Fest 2024. في وقت سابق كانت اللعبة وحسب ما هو معلن ستصدر على جميع منصات الجيل الجديد بجانب الحاسب الشخصي.

بعد ذلك بوقت قصير، أعلن استديو Game Science، عن تأجيل نسخة Xbox Series X|S من اللعبة التي من المفترض ان تصدر في 20 اغسطس 2024، دون تحديد موعد جديد. بينما اعلنت حينها الشركة إلى أنها تُجري “تحسينات” على إصدار Xbox Series X|S لضمان جودة عالية.

صرّح متحدث باسم مايكروسوفت بأنهم متحمسون لإطلاق Black Myth: Wukong على منصات Xbox Series X|S، وهم يعملون حسب التصريحات مع المطور Game Science لإحضار اللعبة إلى المنصة. وأضاف المتحدث:

“لا يمكننا التعليق على الصفقات التي أبرمها شركاؤنا مع أصحاب المنصات الآخرين، لكننا نركز على جعل Xbox أفضل منصة للألعاب، والألعاب الرائعة هي جوهر ذلك”.

تكهنات حول تأخير لعبة Black Myth: Wukong على منصات Xbox

  • يُرجح أن تكون Xbox Series S هي السبب وراء التأخير، نظرًا لقلة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وضعف قوة وحدة معالجة الرسومات (GPU) مقارنةً بـ Xbox Series X و PS5.
  • ترددت شائعات عن اتفاقية حصرية مع بلايستيشن، ولكن لم يتم تأكيدها رسميًا.

Black Myth: Wukong هي لعبة مغامرات وحركة مستوحاة من الرواية الصينية الكلاسيكية “رحلة إلى الغرب”. تم تأجيل إصدار Xbox Series X|S من اللعبة، بينما لا تزال إصدارات PC و PS5 مُقررة في 20 أغسطس 2024.

حسب وجهة نظرك انت، هل تعتقد ان تأجيل اللعبة على منصات اكس بوكس جاء نتيجة مشاكل تقنية ام اتفاقية حصرية سرية مع شركة سوني؟ شاركنا رأيك ووجهة نظرك حول هذا الامر في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button