مدير Fromsoftware ميازاكي: 95% من وقتي أقضيه في إخراج الألعاب

اكد مدير فريق Fromsoftware ميازاكي انه مهتم للغاية في مهنته وهي تطوير الالعاب وبالتحديد مهنة الاخراج، لذلك صرح مؤخرًا أنه يقضي ما يقارب 95% من وقته في اخراج الالعاب.

في حديثه الى صحيفة The Guardian قال مخرج Elden Ring، الذي تمت ترقيته إلى رئيس FromSoftware بسبب النجاح الكبير الذي حققته سلسلة Dark Souls، إن الحياة التنفيذية للشركة ليست شغفه. وتابع:

“أنا أستمتع بالمساعدة في تنمية ورعاية المديرين الشباب الذين أراهم يقودون الشركة في المرحلة التالية. لكن الجلوس في مكتب الإدارة طوال اليوم ليس أسلوبي”.

تابع ميازاكي ليقول انه أضاع يديه حقًا في الاستمرار في صنع الألعاب، وانه يأمل أن أتمكن من خلالها من إيصال أعماله إلى جيل مختلف من المواهب. وأكمل:

“لقد حصلت على لقب الرئيس منذ ما يقرب من 10 سنوات حتى الآن، ولكن أود أن أقول أن حوالي 95% مما أقوم به في الشركة وكيف أقضي وقتي موجه نحو صناعة الألعاب وتوجيه الألعاب. باستخدام هذه النسبة، يمكنك القول إن لدي في الواقع حوالي ستة أشهر فقط من الخبرة كمدير تنفيذي! ”

برز ميازاكي لأول مرة كمخرج للعبة Demons Souls، وهي لعبة تقمص أدوار نشرتها شركة Atlus في الغرب، والتي ولدت سلسلة Dark Souls. على الرغم من أن الإطلاق الأولي للعبة كان صامتًا، فقد تم الإشادة بها في النهاية باعتبارها لعبة ناجحة، وبعد أكثر من عقد من الزمن، حصلت على نسخة جديدة على PlayStation 5، تم تطويرها بواسطة Bluepoint من سوني.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button