المزيد من التفاصيل حول لعبة Beyond Good & Evil – نسخة الذكرى السنوية الـ 20

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمر Limited Run Games أن Beyond Good & Evil – نسخة الذكرى السنوية الـ 20 تتوفر في 25 يونيو / 19 ذو الحجة.

ستتوفر اللعبة على أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo SwitchTM و Amazon Luna والـ PC عبر متاجر Ubisoft و Epic Games و Steam، للاحتفال بمرور 20 عاماً على السلسلة. ولإضافة المزيد من الروعة على الاحتفال، تم الكشف أيضاً خلال مؤتمر Limited Run Games أنه سيتم إصدار نسخة مُقتنين، مع بدء الحجز عليها في 12 يوليو / 6 محرم.

سيتمكن اللاعبون الآن من اكتشاف لعبة المغامرات والآكشن الرائدة مجدداً من خلال استكشاف عالم ’هيليز‘ البحري الغريب والرائع بأفضل طريقة ممكنة مع أداء محسّن يصل إلى 4k و 60 إطاراً في الثانية والعديد من التحسينات على جودة الحياة بما في ذلك الحفظ التلقائي، وتخطي المشاهد السينمائية، ودعم كامل لوحدة التحكم ولوحة المفاتيح والماوس، والحفظ المشترك عبر جميع المنصات.

إلى جانب هذه التحديثات، ستقدم لعبة Beyond Good & Evil – نسخة الذكرى السنوية الـ 20 أيضاً طور Speedrun جديد لتحدي اللاعبين، وأكثر من 20 إنجازاً جديداً ومعرض الذكرى السنوية الذي يتعمق بتاريخ تطوير اللعبة ويضم الكثير من الأعمال الفنية ومقاطع الفيديو التي لم يتم عرضها من قبل وأكثر من ذلك بكثير.

وأخيراً وليس آخراً، ستتضمن هذه النسخة الخاصة عملية بحث عن الكنز جديدة يمكن فيها للاعبين اكتشاف المزيد عن ماضي ’جايد‘ وجمع مكافآت تجميلية حصرية. وتكشف هذه المهمة الحصرية الجديدة أيضاً عن المزيد حول روابط القصة مع Beyond Good & Evil 2، مما يوضح التزام المطور الفرنسي Ubisoft الدائم بالسلسلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button