يوبي سوفت تعلن عن قدوم طور Ranked للعبة XDefiant والمزيد

بعد انتقادات اللاعبين، أعلن منتج لعبة XDefiant عن قدوم طور Ranked للعبة بالإضافة إلى العديد من التغييرات المهمة في آلية التقدم في اللعبة وغيرها من التفاصيل التي سنشاركها أدناه.

كان العديد من اللاعبين غير راضين تمامًا عن XDefiant، حيث كانت هناك بعض المشاكل التي واجهت اللاعبين مثل التحكم بالأسلحة والحاجة الى المزيد من الوقت للتقدم في اللعبة، لذلك واستجابةً لشكاوى اللاعبين قام فريق التطوير بتخفيض عدد نقاط التقدم XP التي تحتاجها اللاعبون لرفع مستوياتهم لقرابة النصف حيث أصبح اللاعب يحتاج الآن إلى 15 الف نقطة للتقدم الى المستوى التالي بدلًا من 30 ألف نقطة. إليكم ما صرح به Mark Rubin المنتج التنفيذي للعبة حول التغييرات القادمة:

“إن المستويات التي تحتاج إلى الوصول إليها لفتح مظهر الإتقان ستبقى كما هي، لكن التأثير الصافي هو أن هذا سيعكس التغيير الذي قمنا به مع الحفاظ على زيادة السرعة بنسبة 14%. سيشهد اللاعبون أيضًا زيادة مستوياتهم بأثر رجعي بعد دخول التغييرات الجديدة حيز التنفيذ.”

تابع Rubin بقوله أن أحد التغييرات الأخرى القادمة للعبة والتي ستسمح للاعبين بالحصول على المزيد من المكافآت هي طور Ranked Mode لكنه لم يذكر بالضبط كيفية عمل هذا الطور وأيضًا موعد الإطلاق.

سيتم الكشف الكامل عن محتوى الموسم الأول، بما في ذلك مزيد من المعلومات حول فصيل GSK، وطور سرقة العلم، والأسلحة الثلاثة الجديدة، وعناصر تجميلية وميزات جديدة للعبة، في برنامج XDebrief الجديد على يوتيوب الخاص بلعبة XDefiant في 1 يوليو / 25 ذو الحجة، مع إطلاق الموسم الأول في 2 يوليو / 26 ذو الحجة وعلى الأرجح سنحصل على هذه التغييرات التي تحدث عنها المنتج خلال الموسم الأول.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button