تنبيه: قبل نقل الشخصية وملف التقدم في لعبة GTA Online الى نسخة الجيل الجديد

تحذير اخير تريد روكستار ان تشاركه مع الجمهور الذي يستعد نقل الشخصيات وتقدمه في GTA 5 و GTA Online على اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S. ساعات قليلة تفصلنا عن موعد توفر.

حسب ما تم نشره عبر موقع الدعم الخاص بروكستار على الانترنت تم وضع بعض التوضيحات والتحذيرات التي يجب على اللاعبين اخذها بعين الاعتبار عند القيام بنقل شخصياتهم وملفات تقدمهم الى نسخة PS5 و Xbox Series X|S. والتي اتت على النحو التالي:

اعلان

1) عندما تقوم بنقل ملف التعريف الخاص بك من اجهزة PS4 و Xbox One الى الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S. لن يكون ملف التعريف الخاص بك الذي تم ترحيلة متاح على الاجهزة السابقة بمجرد اتمام العملية.

2) ايضا يجب الملاحظة انه لا يمكن نقل ملف التعريف من نسخة PS4 او Xbox One الى نسخة الحاسب الشخصي PC.

3) كذلك، عند نقل الشخصية من نسخة PS4 او Xbox One الى نسخة PS5 و Xbox Series X|S فلن تكون الشخصية متاحة على الاجهزة السابقة.

4) قد لا تكون بعض ملفات التعريف والشخصيات مؤهلة للترحيل الى الجيل الجديد لعدة أسباب، مثل ان يكون الحساب معلق أو قد تم حظره، أو التقدم غير المشروع أو غير الكافي.

يذكر انه يمكنك ترحيل ملف التعريف الخاص بك من خلال إما الصفحة المخصصة عبر الإنترنت أو قائمة الإيقاف المؤقت بمجرد تسجيل الدخول إلى Rockstar Games Social Club على جهاز الالعاب المفضل لديك.

مكافأت نقل شخصية GTA Online الى نسخة الجيل الجديد

  • مركبة Karin S95 القابلة للتعديل
  • مركز Hao’s Special Works جديد
  • طابع Hao’s Special Work Racing Outfit
  • مجموعة من ألوان Chameleon الجديدة للمركبات
  • نظام بناء الشخصية Career Builder الجديد

روكستار ومن اجل تشجيع انتقال اللاعبين الى النسخة الجديدة من GTA 5 و GTA Online عن طريق تحميل ملفات الحفظ إلى Rockstar Games Social Club، ومن ثم سيتمكنوا من ترحيل شخصية GTA Online الخاصة بهم في 15 مارس. سيحصل مالكوا اجهزة الجيل الجديد على مركبة Karin S95 المعدلة بالكامل والتي يتم دعمها من قبل نظام التعديل الجديد في Hao’s Special Works.

مركبة Karin S95 المعدلة

ايضا سيحصلون بالاضافة الى ذلك على طابع Hao’s Special Work Racing Outfit ومجموعة من ألوان Chameleon الجديدة التي يمكن استخدامها على جميع المركبات.

كما ذكرنا الأسبوع الماضي، GTA Online نسخة الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية ستحتوي على خيار Career Builder. تم تصميم هذا لمنح اللاعبين الجدد، أو أي شخص يريد إعادة ضبط شخصيته والبدء من الصفر – دورًا مفيدًا في عالم الجريمة في جنوب سان أندرياس.

مع Career Builder، ستدخل GTA Online بممتلكات تجارية ومركبة وسلاح، مع مساحة لإضافة ترقيات مفيدة و GTA $ إضافي للبدء.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار