لعبة Palworld المثيرة للجدل ربما تكون في طريقها الى PS5 اخيراً..

قد يتم الاعلان عن ذلك من خلال استعراض جديد للعبة سيكشف عنه قريباً وهي تعمل على منصة PS5 بالفعل بجانب تاريخ اصدار ليس بعيداً.

حققت لعبة Palworld نجاح كبير عندما صدرت على منصة Steam و Xbox، بينما تم استثناء نسخة PS5 حينها بسبب حصرياتها على منصات مايكروسوفت المنزلية والخدمة الشهرية Game Pass. لكن يبدو ان هذه الحصرية المؤقتة قد اقترب موعد انتهائها.

هذا ما يبدو لنا من خلال التلميح الذي شاركه مدير المجتمعات “Bucky” على منصة X حيث قام بنشر مشاركة وضع فيها اسم اللعبة وهو محاط بقلوب باللون الاخضر (اشارة الى Xbox) واللون الاسود (اشارة الى Steam) لكن عاد وقال انه يريد اضافة المزيد من القلوب الجديدة وهذه المرة اختار قلب باللون الازرق، فهل هذه اشارة الى بلايستيشن 5؟!.

“أريد إضافة المزيد من القلوب، ولكن لست متأكدًا من اللون المناسب… حسنًا…ماذا عن…” كتب بوكي قبل إضافة قلب باللون الأزرق. اللون الأزرق هو اللون الأساسي للعلامة التجارية لـ PlayStation كما تعلمون. حيث قال “تبدو جيدة على ما أعتقد!” قالها بوكي مازحاً، مشيرًا إلى أن نسخة للعبة قد كون في الطريق الى المنصة..”

قد يتم الاعلان عن ذلك من خلال استعراض جديد للعبة سيكشف عنه قريباً وهي تعمل على منصة PS5 بالفعل بجانب تاريخ اصدار ليس بعيداً.

تم إصدار لعبة Palworld في يناير الماضي من هذا العام عبر الوصول المبكر لمنصة Steam وخدمة Xbox Game Preview، وقد نجحت اللعبة في جذب اكثر من 25 مليون لاعب في الشهر الأول.

اللعبة ايضاً اثارت الكثير من الجدل عنما تم اصدارها لاول مرة حيث اعتقد الكثير انها تسرق افكارها من لعبة البوكيمون الشهيرة على منصات نينتندو. اللعبة في البداية كانت عرضة للمسائلة القانونية ولكن يبدو ان مطوريها كانوا مستعدين لمثل هذه المواجهة بالفعل.

حالياً لا تواجه لعبة Palworld اي عقبات ويبدو انها نجحت في ايجاد طريقها الى قولب الجماهير بعد هذه الارقام الضخمة التي حققتها. ونتوقع ان تشهد هذه الارقام jزايد كبير في حال صحت التوقعات وتم اصدارها على منصة PS5.

هل تعتقد ان تلميحات رئيس المجتمعات هذه تشير بشكل واضح الى ان لعبة Palworld قادمة بالفعل الى منصة PS5؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button