الاخبار

لعبة The Last Of Us 2 ستجبرك على انهائها اكثر من مرة لكسب قدرات “ايلي” الكاملة..

عيون اللاعبين تصب حول لعبة The Last Of Us 2 و موعد اطلاقها الذي بات قريبا جدا بعد سلسلة تأجيلات كانت مؤلمة, الان اغلب المراجعين يقومون بتجربة اللعبة لتقديمها في وقتها المناسب و في كل يوم ينقضي يسدل الستار عن معلومة تلو الاخرى جديدة كليا خصوصا بعدما صدرت معظم الانطباعات الاولى عن كبرى المواقع بعد التجربة.

بحسب موقع Game Spot من المعلومات الجديدة التي كشف عنها في لعبة The Last Of Us 2 كانت ان اللاعب لن يستطيع الحصول على مهارات شخصية ايلي كاملة من خلال انهائه للعبة مرة واحدة و هذا ما اكده لنا احد اعضاء فريق اللعبة و هو كيرت مارجيناو حيث تحدث عن نظام اللعبة بكونه يفصل بين تحديثات الاسلحة و تحديثات المهارة و هنا سيقع الخيار بين يدي اللاعب ليفضل احدهما على الاخر, الموارد ستكون محدودة لذلك لن تستطيع تحديث الاسلحة و لا المهارات من خلال تختيم واحد بل اكثر.

ايضا في وقت سابق تم الكشف عن وضعية الوعي الغامض للاعداء في اللعبة و التي تجعل الاعداء اكثر ذكاء من ذي قبل في استشعار الخطر و ملاحظة بطرق اكبر و اوسع بكثير من الجزء الاول و يمكنكم متابعة التفاصيل هنا.

من المقرر اطلاق اللعبة في التاسع عشر من شهر يونيو الحالي حصريا لجهاز البلايستيشن 4 و ايضا سيتم اطلاقها على البلايستيشن 5 كما اكد مدير شركة سوني التنفيذي جيم ريان, مع توافر هذه المعلومات و التحسينات الجديدة في الجزء المرتقب ما هي توقعاتكم متابعينا لتقييماته..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار