اخيراً يمكنك اللعب كشرطي في GTA Online مع المحتوى الجديد، اليك التفاصيل

محتوى Bottom Dollar Bounties متاح الان على جميع المنصات

هل تريد ان تخرج من ثوب المجرم الهارب وتتحول الى رجل شرطة في عالم GTA Online، اذا محتوى Bottom Dollar Bounties ينتظرك الان.

يمكنك الآن الانضمام إلى المهام الجديدة داخل اللعبة، حيث ستحاول القبض على مطلوبين خطرين مقابل مكافآت كبيرة. وستغمر الثراء من خلال معارك وملاحقات شرسة ضد هؤلاء المجرمين.

يتضمن محتوى GTA Online: Bottom Dollar Bounties ما يلي:

  • مهام تكافؤ جديدة: استجب لنداءات القانون لملاحقة مطلوبين خطرين واحصل على مكافآت سخية.
  • عناصر محدودة الوقت: احصل على أسلحة وسيارات وزي أزرق وأكثر من ذلك بكثير خلال فترة محدودة.
  • مكافآت مضاعفة وعروض أخرى: احصل على مكافآت مضاعفة للتكافؤ وخصومات على المشتريات والمزيد.

تذكر ان، المستهدفون العاديون هم مجرمين بسطاء، بينما المستهدفون الأكثر طلبًا Most Wanted Targets هم كبار المجرمين مثل الرؤساء التنفيذيين ونجوم السينما وسائقي السباقات الأسطوريين.

يمكن إكمال مهام المستهدفين Most Wanted Targets مرة واحدة فقط في اليوم، بينما يمكن لصائدي الجوائز الطموحين التعامل مع أي عدد من المستهدفين العاديين.

Every New Vehicle From GTA Online's New "Bottom Dollar Bounties" Update Trailer - autoevolution

من المهم ملاحظة أن كلاً من المستهدفين العاديين وMost Wanted Targets أكثر قيمة عندما يتم القبض عليهم أحياء بدلاً من قتلهم. لذلك، من الموصى به استخدام معدات غير قاتلة مثل مسدس الصعق لإخضاع المستهدفين، حتى في المواجهات المتوترة.

يمكن استخدام شاحنة Bail Enforcement لنقل المطلوبين الأحياء بأمان إلى زنزانة الاحتجاز. في حال مقتل الهدف، يمكن تسليم جثته إلى جهاز الطب الشرعي بمقاطعة لوس سانتوس.

النقاط الرئيسية هي التمييز بين المستهدفين القياسيين والأكثر طلبًا، والتركيز على القبض عليهم أحياء، وتوفر الأدوات والخيارات النقل غير القاتلة لتسهيل ذلك.

عدالة شوارع لوس سانتوس

عائلة إكليز ليسوا الوحيدون الذين يحاولون تنظيف شوارع لوس سانتوس. فقد أصبح فنسنت محبط مؤخرًا من فساد إدارة الشرطة في لوس سانتوس بلوس سي بي دي، وهو لا يتردد في طلب المساعدة.

للمشاركة في عملية Dispatch Work الجديدة في وضع Freemode، عليك الالتقاء بفنسنت والتأكد من إكمال مهمة Slush Fund في The Cluckin’ Bell Farm Raid لفتح أي من المركبات الشرطية الثلاثة الجديدة المتوفرة اليوم في Warstock Cache & Carry. أو استخدام المركبات الشرطية التي تم فتحها مسبقًا مثل Stanier LE Cruiser و Unmarked Cruiser من The Chop Shop، أو Bravado Gauntlet Interceptor من The Cluckin’ Bell Farm Raid.

بمجرد الدخول إلى مركبة مؤهلة، يمكنك طلب عملية Dispatch Work أو قبول دعوة فنسنت. يجب عليك التقاعد من منصب المدير التنفيذي أو VIP أو رئيس MC قبل المشاركة في في هذه العملية.

لقد أضاف GTA Online محتوى Bottom Dollar Bounties ثلاث مركبات جديدة للإنفاذ القانوني Law Enforcement Vehicles يمكن استخدامها لمهام عملية Dispatch Work الجديدة مع فنسنت:

  1. Declasse Impaler SZ Cruiser
  2. Bravado Greenwood Cruiser
  3. Bravado Dorado Cruiser

CentralGamingHub on X: "All the available vehicles Day 1 of the Bottom Dollar Bounties update in #GTAOnline https://t.co/gGXT2g403K" / X

هذه المركبات متاحة للشراء من Warstock Cache & Carry، ولكن يتطلب ذلك إكمال مهمة Slush Fund في The Cluckin’ Bell Farm Raid من أجل فتحها.

توفر هذه المركبات الجديدة للإنفاذ القانوني خيارات إضافية للاعبين الذين يريدون القيام بأعمال إنفاذ خارج السجلات الرسمية التي يعرضها فنسنت من خلال مهام العمل الإرسالي الجديدة في وضع Freemode. يوفر الوصول إلى مجموعة أوسع من المركبات ذات الطابع الشرطي مرونة أكبر للاعبين في كيفية التعامل مع هذه المهام ذات الطابع الحمائي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button