كابكوم تعلن عن حدثها الصيفي CAPCOM NEXT – Summer 2024

تستعد شركة Capcom لإثارة حماس عشاق الألعاب بإقامة حدثها الرقمي “CAPCOM NEXT – Summer 2024” في الأول من يوليو، الساعة 3 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، الساعة 1 بعد منتصف الليل، وسيستمر الحدث لمدة 25 دقيقة، وسيكشف عن تفاصيل جديدة لثلاثة عناوين منتظرة.

أبرز العناوين التي ستظهر رسميًا في حدث كابكوم:

  • Dead Rising Deluxe Remaster:

ستكشف Capcom عن أول تفاصيل حول نسخة الريماستر المحسنة من لعبة Dead Rising الشهيرة، ويتوقع الجمهور تحسينات في الرسومات وأسلوب اللعب، بالإضافة إلى محتوى إضافي.

  • Kunitsu-Gami: Path of the Goddess:

ستقدم الشركة تحديثات حول هذه اللعبة الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخرًا، ومن المتوقع أن تقدم نظرة أعمق على أسلوب اللعب والشخصيات والقصة.

  • Resident Evil 7 biohazard for iPhone/iPad/Mac:

ستتوفر لعبة الرعب الشهيرة Resident Evil 7 على أجهزة Apple المحمولة وسطح المكتب، حيث يعد هذا الإصدار بتجربة رعب غامرة ومثيرة على الأجهزة المحمولة.

بالإضافة إلى العناوين الثلاثة الرئيسية المعلن عنها، قد تقدم Capcom مفاجآت أخرى خلال الحدث، ويمكن أن يشمل ذلك الإعلان عن مشاريع جديدة أو تحديثات لألعاب أخرى. ربما!

كيفية مشاهدة حدث CAPCOM NEXT:

يمكن لعشاق الألعاب متابعة الحدث مباشرة عبر قناة Capcom على YouTube، حيث ستتوفر الترجمة باللغتين الإنجليزية واليابانية، أكدت Capcom أن هذا الحدث لن يتضمن أخبارًا أو تحديثات لعناوين أخرى غير المذكورة، ومع ذلك فإن التركيز على ثلاثة عناوين رئيسية يعد بتقديم محتوى غني ومثير للاهتمام لعشاق ألعاب Capcom.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button