الاخباربلايستيشن 5فيديو

حصرية بلايستيشن 5 Returnal تبدو رائعة في فيديو المطورين هذا..

احد العناوين الذي سيكون ضمن قائمة الحصريات التي ستصدر لجهاز بلايستيشن 5 العام القادم هي لعبة Returnal التي يعمل عليها استيديو Housemarque, ومن ما شاهدناه اليوم في فيديو المطورين هذا فيبدوا انها ستكون اول عنوان كبير سيستهل عام 2021 ويبهر مالكي جهاز سوني الجديد.

لعبة Returnal كانت في البداية تحمل اسم Dark Planet وهي المشروع الاضخم لاستيديو Housemarque حتى الان الذي قدم لنا في السابق العاب اركيدية مميزة مثل RESOGUN ومن ما علمنا به من خلال هذا الفيديو الجديد الذي يستضيف مخرج اللعبة هاري كروجر هو ان هذه اللعبة كانت مشروع الاحلام لفريق التطوير.

لعبة Returnal يمكن وصفها انها من العاب Rogue-like تدور احداثها في احد كواكب المجرة حيث تسكنه مخلوقات متحولة غريبة وتعمل اللعبة بالمنظور الثالث مع كاميرا ديناميكية تحافظ بشكل اساسي على وضعية اللاعب ووضعه في مجال رؤية مناسبة للاستمتاع بقتال الاعداء وتجنب ضرباتهم المتغيرة كما نشاهد في الفيديو بالاعلى.

ايضا اللعبة ستوفر للاعب حرية الاستكشاف في مساحات مفتوحة وتطوير قدراته الخاصة سواء المهارات او قدرات الاسلحة المختلفة التي يستخدمها بجانب الخطاف الذي سيساعده في التنقل وايضا القتال.

لعبة Returnal ستكون من نشر شركة سوني وستصدر بشكل حصري مطلق على جهاز بلايستيشن 5 يوم 19 مارس من العام القادم 2021.

ما رأيك في اللعبة وهل تعتقد انها تستحق دفع 60 دولار من اجل الحصول عليها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار