اشاعة: اتفاقية لخفض جودة لعبة ذا ديفيجين على البلايستيشن 4 عام 2016..

مدة طويلة مرت منذ اطلاق لعبة ذا ديفيجين على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و حققت نجاح كبير من بين العاب يوبي سوفت التي صدرت في ذلك الوقت و الان نحن نستعد لاطلاق الجزء الثاني للعبة و الذي سيصدر في مارس من العام القادم.

لكن اليوم لفت انتباهي تقرير نشرة موقع VG247 حصل على معلوماته من مصدر رفض الكشف عنه تفيد بوجد اتفاقية سرية عقدت بين يوبي سوفت و شركة مايكروسوفت في ذلك الوقت من اجل تخفيض جودة نسخة البلايستيشن 4 و جعلها مطابقة لنسخة الاكسبوكس وان سواء في الوضوح او المؤثرات او الاداء و بالطبع جميعنا يعلم ان البلايستيشن 4 يتفوق في القوة على الاكسبوكس وان و انا اتحدث هنا عن النسخ العادية للجهازين و ليس نسخة البرو و الاكس.

حتى الان لا يوجد اي تصريحات من شركة مايكروسوفت او يوبي سوفت حول الامر و لكن رغم هذا الاتفاق الا ان نسخة البلايستيشن 4 قد تفوقت بعض الشيء عن نسخة الاكسبوكس وان حتى ان فريق ديجتال فاوندري التقني قام حينها بمقارنة نسخة البلايستيشن 4 مع نسخة الحاسب الشخصي و اخراج نسخة الاكسبوكس وان من المقارنة كونها الاقل جودة و يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

كما ذكرت هذا التقرير يبقى تحت مظلة الاشاعة الى حين حصولنا على تصريحات من مصادر موثوقة حول الامر و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button