يبدو أن ريميك Resident Evil 5 لا يزال تحت التطوير ولم يتم الغاؤه

يبدو أن ريميك Resident Evil 5 لا يزال تحت التطوير وفقًا لأحد المصادر، حيث يدعي هذا المصدر ان المشروع لم يتأثر بالاشاعات التي تم تداولها مؤخرًا بشأن الغاءه إثر مخاوف عنصرية، فهل تعلن عنه كابكوم قريبًا؟

تحدث Dusk Golem مؤخرًا المصدر المعروف والمطلع داخليا على اخبار سلسلة الشر المقيم عبر حسابه في موقع X، عن ريميك Resident Evil 5 مؤكدًا أن كابكوم لا تزال تخطط للعمل عليه واطلاقه وانه لم يتأثر الإشاعات التي انتشرت عنه مؤخرًا وقالت بأنه قد تم الغاؤه.

زعمت الشائعات أن شركة كابكوم بفرعها الأمريكي كان لها مساهمة أكبر في تطوير النسخة الجديدة، وأن الكود المصدري من مكاتب الاستوديو قد فقد في كارثة تسونامي.

ادعى Golem أنه لا يصدق هذه الشائعة إلى حد كبير لأنه يعلم “كحقيقة” أن عدة أجزاء منها خاطئة. وأوضح أن الادعاءات المتعلقة بفقدان Capcom الكود المصدري لعناوين Resident Evil القديمة ووجود الشركة في منطقة تأثير التسونامي الذي ضرب اليابان عام 2011 كلاهما غير صحيح تمامًا، كما هو الحال مع أشياء أخرى مذكورة في الشائعة.

كما أنه لا يصدق شائعات Resident Evil 9 التي كانت تنتشر منذ أسبوعين. قبل بضعة أشهر، ذكر Golem أنه ليس لديه إطار مرجعي للوقت الذي سيتم فيه الإعلان عن عنوان عن أي جزء جديد من السلسلة.

حيث قال اننا لن نحصل على إعلانات هذا الصيف من الشركة. ووفقا له، قبل عامين، كان الهدف في كابكوم هو الكشف عن اللعبة في عام 2024 وتهدف إلى إصدارها في عام 2025. ومع ذلك، فقد سمع خلال الأشهر القليلة الماضية أن Resident Evil 9 قد تم تأجيلها داخليًا لسبب أو لآخر.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button