الامير “هاري” يريد حجب لعبة Fortnite و يصفها بانها اخطر من ادمان المخدرات..

يبدو ان الهجوم على لعبة Fortnite لن يكون فقط من قبل المجتمع و المنظمات الانسانية بعد ان صرحت الاسرة المالكة البريطانية بضرورة حجب اللعبة و معاملتها بانها اخطر من ادمان المخدرات..

مع توسع شهرة العاب الباتل رويال و بالخصوص لعبة Fortnite هناك جزء كبير من الاسرى المجتمعية تطالب بوضع حد لهذا الانتشار او الادمان الذي اصبح يستشري بين جميع طبقات المجتمع بالاخص الاطفال و المراهقين على حد وصفهم و بالفعل بدأت بعض الدول تضع قوانين تحد من انتشار مثل هذه الالعاب كما فعلت الهند مؤخرا و لكن يبدو ان الامر سيصل الى مستوى اعلى من ذلك بكثير خصوصا عندما نتحدث عن الاسرة الملكية البريطانية.

prince harry news

اليوم الامير هاري احد امراء الاسرة المالكة البريطانية و خلال احد زياراته الميدانية للمنشأت الانسانية و الصحية صرح بشكل واضح ان الاسرة المالكة تريد ان تحد من انتشار العاب الباتل رويال و تقلل من ضررها السلبي على على المجتمع و خص بالذكر لعبة Fortnite التي تحتل عرش العاب الباتل رويال في الوقت الحالي.

و حسب تقرير نشر عبر صفحات The Daily Express فقد طالب الامير هاري المجتمع و خاصة الاباء بمراقبة ابنائهم و دفعهم للبعد عن وسائل التواصل و العاب الفيديو الادمانية و قال الامير ان العاب مثل Fortnite هي اخطر على الاطفال و المراهقين من المخدرات نفسها و اضاف قائلا:

هذه اللعبة يجب ان تحجب (يقدص Fortnite), لقد تمت صناعتها من اجل ان تكون وسيلة ادمان لانها تجعلك تلتصق بشاشة كمبيوترك لمدة طويلة جدا و هذا يعد نوع من عدم المسؤلية..

و طالب الامير هاري من الاباء ممارسة مسؤلياتهم تجاه ابنائهم و اطفالهم و منعهم من الجلوس على اللعبة و حثهم على الخروج و التفاعل مع المجتمع حولهم و قال ان الكثير من الاباء يهملون هذا الامر و لا يدرون كيف يتصرفون اذاء ذلك.

بالطبع الامير هاري ليس اول شخص يوضح موقفة المعارض للعبة Fortnite و هناك العديد الذين طالبوا بذلك و هناك العديد الذين سينضموا الى هذه المواقف المعارضة و لكن هل سيكون لكل هذا اثر على خط نجاح اللعبة و انتشارها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button