الامير “هاري” يريد حجب لعبة Fortnite و يصفها بانها اخطر من ادمان المخدرات..

يبدو ان الهجوم على لعبة Fortnite لن يكون فقط من قبل المجتمع و المنظمات الانسانية بعد ان صرحت الاسرة المالكة البريطانية بضرورة حجب اللعبة و معاملتها بانها اخطر من ادمان المخدرات..

مع توسع شهرة العاب الباتل رويال و بالخصوص لعبة Fortnite هناك جزء كبير من الاسرى المجتمعية تطالب بوضع حد لهذا الانتشار او الادمان الذي اصبح يستشري بين جميع طبقات المجتمع بالاخص الاطفال و المراهقين على حد وصفهم و بالفعل بدأت بعض الدول تضع قوانين تحد من انتشار مثل هذه الالعاب كما فعلت الهند مؤخرا و لكن يبدو ان الامر سيصل الى مستوى اعلى من ذلك بكثير خصوصا عندما نتحدث عن الاسرة الملكية البريطانية.

prince harry news

اليوم الامير هاري احد امراء الاسرة المالكة البريطانية و خلال احد زياراته الميدانية للمنشأت الانسانية و الصحية صرح بشكل واضح ان الاسرة المالكة تريد ان تحد من انتشار العاب الباتل رويال و تقلل من ضررها السلبي على على المجتمع و خص بالذكر لعبة Fortnite التي تحتل عرش العاب الباتل رويال في الوقت الحالي.

و حسب تقرير نشر عبر صفحات The Daily Express فقد طالب الامير هاري المجتمع و خاصة الاباء بمراقبة ابنائهم و دفعهم للبعد عن وسائل التواصل و العاب الفيديو الادمانية و قال الامير ان العاب مثل Fortnite هي اخطر على الاطفال و المراهقين من المخدرات نفسها و اضاف قائلا:

هذه اللعبة يجب ان تحجب (يقدص Fortnite), لقد تمت صناعتها من اجل ان تكون وسيلة ادمان لانها تجعلك تلتصق بشاشة كمبيوترك لمدة طويلة جدا و هذا يعد نوع من عدم المسؤلية..

و طالب الامير هاري من الاباء ممارسة مسؤلياتهم تجاه ابنائهم و اطفالهم و منعهم من الجلوس على اللعبة و حثهم على الخروج و التفاعل مع المجتمع حولهم و قال ان الكثير من الاباء يهملون هذا الامر و لا يدرون كيف يتصرفون اذاء ذلك.

بالطبع الامير هاري ليس اول شخص يوضح موقفة المعارض للعبة Fortnite و هناك العديد الذين طالبوا بذلك و هناك العديد الذين سينضموا الى هذه المواقف المعارضة و لكن هل سيكون لكل هذا اثر على خط نجاح اللعبة و انتشارها؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock