احصل على ألعاب بلايستيشن بلس Essential لشهر يونيو 2024 قبل فوات الأوان

في الأسبوع المقبل، ستصدر شركة سوني مجموعة من الألعاب الجديدة القادمة خدمة الاشتراك الشهرية الخاصة بها من فئة بلايستيشن بلس PlayStation Plus Essential المخصصة لشهر “7” يوليو 2024.

هذا يعني بالطبع أنه سيتم إزالة ألعاب الشهر الحالي بشكل نهائي، وقد لا تعود الى الخدمة مرةً أخرى وتضطر لشرائها، وفي حال لم تكن قد حصلت عليها بعد، يجب عليك القيام بذلك في أسرع وقت ممكن ووضعها في مكتبتك الرقمية الخاصة حتى تضمن العودة إليها مرةً أخرى وتنزيلها دون عناء.

ألعاب بلايستيشن بلس Essential الأساسية شهر يونيو 2024 ستغادر قريبًا.

في نهاية الأسبوع الماضي، تم الإعلان بشكل رسمي عن العناوين الجديدة لخدمة PlayStation Plus Essential لشهر يوليو 2024، وقد شاركناكم القائمة الجديدة التي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

 بلايستيشن بلس Essential

ستتم إزالة الألعاب يوم الثلاثاء المقبل في تاريخ 4 يوليو 2024 حوالي الساعة 6 صباحًا، حيث كانت أبرز ألعاب شهر يونيو هي لعبة البلاتفورم الكلاسيكية العائدة على شكل ريميك “Streets of Rage 4″، وفيما يلي نظرة عامة على عناوين Essential في يونيو:

 ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation لشهر يونيو 2024

  • SpongeBob Squarepants: The Cosmic Shake| PS4, PS5
  • AEW Fight Forever| PS4, PS5
  • Streets of Rage 4| PS4, PS5

بعد إصدار عناوين Essential لشهر يوليو، سننتظر بضعة أيام فقد من أجل الكشف الرسمي عن الإضافات الجديدة لفئات Extra و Premium للشهر الحالي، والتي سيتم الإعلان عنها على الأغلب في 10 يوليو 2024 كما هو متوقع، وستصدر مع واحدة أو اثنتين من الألعاب الكلاسيكية.

مؤخرًَا سلطنا الضوء على خدمة PlayStation Plus Essential من سوني التي يعتبرها العديد من اللاعبين بوابة منصة بلايستيشن الغنية والمتجددة باستمرار، ولكن هل قدمت هذه الخدمة قيمة حقيقية مقابل الاشتراك الشهري؟ حيث تزايدت التساؤلات في الأشهر الأخيرة حول جودة الألعاب المقدمة ضمن هذه الفئة تحديدًا دون غيرها، والتي تعد الأرخص بين فئات PS Plus.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

بطاقة شحن رصيد 60 دولار متجر بلايستيشن سعودي بسعر 225 ريال خصم 15٪ على الطلب الأول من خلال الكود APP24 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button