بعد 10 سنوات من الإعلان عنه، رسميًا بدأ تصوير فيلم Watch Dogs

مرة أخرى، بدأت شركة Ubisoft بشق طريقها إلى السينما في محاولتها الثانية، وهذه المرة مع عنوان جديد حيث بدأ تصوير فيلم Watch Dogs أخيرًا بعد طول انتظار.

شاركتنا الشركة الفرنسية Ubisoft هذه الأخبار بصورة من وراء الكواليس على X، حيث تبدو أنها صورة غامضة لا تكشف الكثير من التفاصيل، لكنها تتبع لكواليس بدأ تصوير فيلم Watch Dogs ومن المقرر أن يخرج الفيلم Mathieu Turi، الذي قدم لنا من قبل The Deep Dark و Meander، وتبقى تفاصيل القصة والحبكة الخاصة بالفيلم سرية في الوقت الحالي.

على الرغم من عدم الكشف عن أي معلومات حول قصة فيلم Watch Dogs من شركة Ubisoft، إلا أنه في يونيو، ذكر تقرير Deadline أن المشروع قد اختار اثنين من أكبر النجوم الصاعدين لعام 2023، وهم توم بليث و صوفي وايلد.

اشتهر الأول بظهوره في Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes، بالإضافة إلى ظهوره أيضًا في مسلسلات مثل Billy the Kid و The Gilded Age. أما الممثلة وايلد كانت قد ظهرت في فيلم Talk to Me العام الماضي، بالإضافة إلى ظهورها في مشاريع أخرى مثل Boy Swallows Universe و Everything Now.

اللعبة اشتهرت في عالم الألعاب مع الجزء الاول الذي صدر في عام 2014، حيث كانت تدور القصة هو Aiden Pearce، وهو هاكر يتمتع بالقدرة على التعامل مع التكنولوجيا في البيئة المحيطة به. تم إصدار تكملة تقع في سان فرانسيسكو في عام 2016، لكن السلسلة قدمت مؤخرًا جزءًا تدور أحداثه في لندن باسم Legion وصدر في عام 2020.

لا يزال هناك عملًا سينمائي آخر ننتظر بفارغ الصبر الإعلان عن دخوله مرحلة التطوير من العملاقة Ubisoft وهو فيلم عن لعبة The Division الذي يضم أسماء كبيرة أبرزها الممثل الشهير جايك غليغنهال الذي شارك بدور مايستيريو في فيلم Spider Man No Way Home.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button