إشاعة تؤكد قدوم Crash Bandicoot: N. Sane Trilogy إلى Xbox Game Pass

سنرى المزيد من ألعاب Activision على خدمة جيم باس هذا الصيف

تم الترحيب بعودة كراش المذهلة في ثلاثية Crash Bandicoot: N. Sane Trilogy عام 2017، ويبدو أن الاهتمام سيتجدد بهذه الثلاثية الرائعة من جديد بحسب تسريب مثير للاهتمام.

وفقًا لما ذكره أحد المسربين الذي يعتبر من الموثوقين، والذي يدعي أنه تمكن من رؤية دليل ملموس على ما ورد فإن ثلاثية N. Sane Trilogy قادمة إلى Xbox Game Pass في أغسطس، ستمثل ثلاثية N. Sane Trilogy الخطوة الرئيسية الأولى لإدخال عناوين Activision في الخدمة، بعد وصول Diablo 4 في مارس الماضي.

سيكون يوم 25 أكتوبر هو دور Call of Duty: Black Ops 6، والتي ستكون متاحة لمشتركي Game Pass في اليوم الأول، وبعد أن باعت أكثر من 20 مليون نسخة حتى الآن تعد Crash Bandicoot: N. Sane Trilogy بلا شك إضافة رئيسية مهمة إلى خدمة Xbox Game Pass، ولكن يبدو أنها قد لا تكون الوحيدة المقرر إصدارها في أغسطس.

وفقًا لنفس المسرب في الواقع، سيكون كل من Tony Hawk’s Pro Skater 1+2 وSpyro: Reignited Trilogy متاحين قريبًا على خدمة جيم باس، على الرغم من أنه في هذه الحالة لم يكن لدي تأكيد بأنه سيتم إضافتهما خلال الشهر المقبل.

فيما يتعلق بألعاب Call of Duty الأخرى، لا توجد حاليًا معلومات حول موعد ظهورها في الخدمة، ربما يحدث شيء ما في أغسطس، لذلك من الجيد لنا الانتظار لفترة أطول لرؤية ماذا سيحدث بالضبط.

ثلاثية N. Sane Trilogy هي مجموعة ألعاب فيديو منصات أعيد إصدارها، وتضم الأجزاء الثلاثة الأولى من سلسلة كراش الأصلية: Crash Bandicoot و Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back و Crash Bandicoot 3: Warped.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button