فيلم Mobile Suit Gundam SEED FREEDOM يصل لدور العرض الخليجية قريبًا

في 11 يوليو

أثبت فيلم Mobile Suit Gundam SEED FREEDOM قوته في شباك التذاكر، حيث حقق أكثر من 30 مليون دولار أمريكي في اليابان اعتبارًا من 22 مايو. ويستمر هذا الزخم المثير مع قيام شركة Bandai Namco Europe، بالشراكة مع Spacetoon Pictures، ذراع توزيع الأفلام لشركة Spacetoon، بعرض الفيلم في دور السينما في دول مجلس التعاون الخليجي في 11 يوليو.

بعد توقف دام 20 عامًا، يعود عالم Gundam SEED لمجده مع فيلم Mobile Suit Gundam SEED Freedom. صعد الفيلم إلى قمة إيرادات شباك التذاكر في، ليصبح فيلم Gundam الأكثر ربحًا على الإطلاق. يثبت هذا النجاح الهائل أن المعارك الملحمية بين البدلات المُتنقلة الشاهقة والدراما الإنسانية بين الشخصيات لا تزال تأسر عشاق الأنمي عبر الأجيال.

وفي عام 75م، كان القتال لا يزال مستمرًا. هناك حركات استقلال وعدوان من قبل بلو كوزموس… ومن أجل تهدئة الوضع، تم إنشاء وكالة عالمية لمراقبة السلام تسمى كومباس، وكان لاكوس أول رئيس لها. كأعضاء في كومباس، يتدخل كيرا ورفاقه في معارك إقليمية مختلفة. ثم تقترح دولة مُنشأة حديثًا تسمى Foundation عملية مشتركة ضد معقل بلو كوزموس.

قال Kamel Weiss، مدير تطوير المحتوى والأعمال في Spacetoon:

“نحن متحمسون للتعاون مع Bandai Namco Europe لجلب فيلم Gundam SEED Freedom إلى المعجبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تتمتع Spacetoon بتاريخ طويل وعزيز مع Gundam، حيث قدمت العنوان لأول مرة إلى المنطقة في عام 2000. بالنسبة للعديد من جيل الألفية، كانت Spacetoon بوابتهم إلى عالم الروبوتات العملاقة والمعارك الملحمية. نحن نعلم أن هذا الفيلم يحتل مكانة خاصة في قلوب العديد من محبي Gundam، ولا يمكننا الانتظار لمنحهم فرصة لاستعادة تلك التجربة على الشاشة الكبيرة مع هذا الإصدار السينمائي. ستكون تجربة حنين حقيقية لجمهورنا.”

وقال Aadil Tayouga، مدير التراخيص واستراتيجية الأعمال في بانداي نامكو أوروبا:

“تعد هذه الشراكة خطوة أخرى في نجاح امتياز Mobile Suit Gundam في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لأكثر من 20 عامًا، كانت Spacetoon قوية في جلب العنوان إلى المنطقة، ونحن فخورون بالتعاون معهم في جلب فيلم Mobile Suit Gundam SEED Freedom إلى دور السينما في دول مجلس التعاون الخليجي”.

يتوفر فيلم Mobile Suit Gundam SEED Freedom في 11 يوليو 2024 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر والكويت والبحرين، ويُعرض باللغة اليابانية مع ترجمة باللغتين الإنجليزية والعربية.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button