بلايستيشن ربما بدأت التشويق للكشف عن خدمة Spartacus المنافسة Game Pass..


في الوقت الذي تتزايد فيه التسريبات والشائعات حول خدمة بلايستيشن الجديد Spartacus المنافسة Game Pass. ظهر حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر للتلميح لشئ ما سيكشف عنه خلال الاسبوع القادم.

حساب بلايستيش الرئيسي قام بنشر تغريدة تحمل تلميحات لوجود اعلان ما تتجهز سوني للكشف عنه مطلع الاسبوع القادم. وقد جاء في هذه التغريدة التالي:

نهاية أسبوع ثمينة في انتظارنا، لذلك قدسو الرسالة!

ما اثار الجدل حول ان هذه التغريدة هي تلميح من سوني لخدمة بلايستيشن Spartacus، هو انها تتزامن مع تقرير بلومبيرغ الجديد الذي كتبه الاعلامي الشهير جيسون شراير والذي اشار فيه الى ان سوني تستعد للكشف عن خدمتها الجديدة التي تجمع خصائص من خدمة بلايستيشن بلس مع خدمة بلايستيشن ناو بالاضافة الى خصائص اضافية، مطلع الاسبوع القادم.

حسب تقرير بلومبيرغ فيجب عدم رفع التوقعات بان تصدر سوني عناوينها الضخمة في اليوم الأول من اصدارها. على سبيل المثال، لن تكون لعبة God of War Ragnarok التي طال انتظاره متاحة على خدمة بلايستيشن PlayStation Spartacus عندما يتم إطلاقه في وقت ما في عام 2022.

لم يوضح التقرير المدة التي سيتعين على المشتركين انتظارها للعب هذه الألعاب بعد إطلاقها عبر الخدمة الجديدة. كما أنه ليس من الواضح أنواع الألعاب التي ستصل إلى خدمة البث Streaming على اجهزة بلايسيتشن في يوم إطلاقها.

تتمثل إحدى أكبر مزايا الاشتراك في خدمة Xbox Game Pass في القدرة على تحميل بعض أكبر إصدارات العام بمجرد إطلاقها دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ اضافية بخلاف الرسوم الشهرية للخدمة. ومع ذلك. يقال إن خدمة PlayStation Spartacus ستبدأ بتشكيلة رائعة من الألعاب الناجحة وستقدم عدة مستويات من الاشتراكات الشهرية.

نذكر ان الاسبوع يبدأ يوم الاثنين، لذلك نتوقع ان يكون الاعلان عن الخدمة الجديدة يوم الثلاثاء او ما بعد ذلك. ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى