اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

صفحة الطلب المسبق للـ Xbox Series X أصبحت مُتاحة الآن في الغرب..

الـ Xbox Series X والجيل القادم عامةً هو حديث الجميع ولا يوجد لاعب غير مُتشوق لمعرفة المزيد عنهم ومع مرور كل يوم نقترب أكثر وأكثر من موعد إطلاقهما وعلى ما يبدوا، لم تتأثر مايكروسوفت (او سوني) بوباء كورونا وما زال الجهاز المنزلي (الكونسول) قادم بموعده. اليوم قامت الشركة الخضراء بفتح صفحة الطلب المسبق للجهاز في الغرب، لقد ذكرنا الغرب لأنّ الصفحة العربية غير موجودة بعد.

يمكنكم الإطلاع على صفحة الطلب المسبق بنفسكم من خلال الضغط هنا إنما لا يوجد حقاً أيّ تفاصيل جديدة حول الـ Xbox Series X ولا يوجد إشارة للسعر او تاريخ الإطلاق إنما يمكنك التسجيل ببريدك الإلكتروني لمعرفة المزيد من التفاصيل أول بأول او يمكنك متابعة VGA4A بشكل دوري :). حسناً، عندما قمنا بفتح الصفحة في المتجر السعودي للاسف حصلنا على خطأ “الصفحة هذه غير موجودة” وهذه تدل على أنّ تحضيرات الطلب المسبق لم تبدأ بعد في السعودية (وغالباً ما ينطبق الأمر على الوطن العربي) إنما قد تبدأ بوقتٍ لاحق او عندما يتم تحديد السعر.

في حال لم تكن متشوق بعد للـ Xbox Series X انتظر حدث مايكروسوفت القادم في يوليو الذي ستستعرض به ألعاب الطرف الأول من بينهم لعبة Halo Infinite بعرض أسلوب لعب جديد. سيصدر الجهاز المنزلي الجديد في موسم العطلات بالربع الأخير من العام، هل ستقومون بشرائه من اليوم الأول؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار