تعاني من هبوط الإطارات في The First Descendant؟ إليك هذا الحل البسيط

هذا الاسبوع صدرت لعبة The First Descendant من نوع PvE على أجهزة Xbox والحاسب الشخصي وبلايستيشن، لكن مجتمع اللاعبين بدأ يعاني من وجود مشاكل في سرعة الإطارات للعبة والمطور يرد.

عبر موقع شركة Nexon الإلكتروني أطلق فريق تطوير The First Descendant بيانه حول هبوط سرعة إطارات اللعبة خلال اللعب والذي بدأ يزعج اللاعبين، قال الفريق بأن أفضل حل حاليًا هو حذف اللعبة وإعادة تحميلها من جديد لجميع الأجهزة.

اللعبة تلقت مراجعات جيدة إلى حد ما عند الإطلاق، لكنها واجهت عددًا من المشكلات الفنية. لاحظ العديد من اللاعبين أن اللعبة تعاني من انخفاض كبير في معدل الإطارات أثناء اللعب. وعلى شبكاتهم الاجتماعية، نصح المطورون هؤلاء المستخدمين بإعادة تثبيت اللعبة مع إطلاق البيان عبر الموقع الإلكتروني.

وفقًا لمطوري اللعبة، سبب حدوث مشكلة الإطارات يعود إلى أن بعض اللاعبين قاموا بتثبيت لعبة الحركة قبل إصدارها الرسمي، الطريقة الوحيدة لحل المشكلة في هذه الحالة هي إعادة تثبيت اللعبة. تجدر الإشارة إلى أن إصدار اكس بوكس يعمل بثبات حتى على Xbox Series S بتردد 60 إطارًا في الثانية على الشاشات المدعومة.

كما أن مطوري The First Descendant لاحظوا أيضًا أنهم يعملون حاليًا على أول تصحيح رئيسي لمعالجة مشكلات اللاعبين، سيصدر مع الموسم الأول من اللعبة في نهاية شهر أغسطس الجاري.

هل تستمتعون متابعينا بهذه اللعبة المجانية وهو تواجهون مشاكل في الإطارات؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button