مفاجأة: تلميح قوي لعودة بليتش من خلال لعبة جديدة Bleach: Rebirth of Souls!

في تغريدة مثيرة أثارت حماس عشاق الأنمي الشهير “Bleach”، وشاركته مجلة Gematsu اليابانية، ألمح الحساب الرسمي للمؤلف Tite Kubo وفريقه إلى ظهور لعبة جديدة من السلسلة بعنوان “Bleach: Rebirth of Souls” خلال فعالية Bandai Namco Entertainment في معرض Anime Expo 2024.

يأتي هذا التلميح بعد تسجيل Shueisha، الناشر الأصلي للمانجا لعلامة تجارية باسم Bleach: Rebirth of Souls، ما يشير إلى أن هذا قد يكون عنوان اللعبة المرتقبة، بينما كانت آخر لعبة حصلت عليها هذه السلسلة الشهيرة كانت بعنوان Bleach: Brave Souls التي صدرت في عام 2016 على منصات الجيل السابق والهواتف المحمولة.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل رسمية حول اللعبة الجديدة حتى الآن، ولكن يمكن للمعجبين توقع المزيد من المعلومات خلال فعالية Bandai Namco في Anime Expo، ومن المتوقع أن تكون اللعبة من نوع الحركة والمغامرة، وأن تركز على قصة الأنمي الشهيرة وشخصياته المحبوبة.

يأتي هذا الإعلان في وقت مثير لعشاق Bleach، حيث شهدت السلسلة مؤخرًا عودة قوية مع إطلاق الموسم الجديد من الأنمي “Bleach: Thousand-Year Blood War”، ومع تزايد شعبية السلسلة، فمن المتوقع أن تحقق اللعبة الجديدة نجاحًا كبيرًا بين اللاعبين وعشاق الأنمي على حد سواء.

تعد هذه اللعبة الجديدة فرصة مثالية للناشر Bandai Namco للاستفادة من النجاح الذي حققته ألعاب أخرى مستوحاة من الأنمي، مثل Dragon Ball: Sparking Zero، ومن المتوقع أن تقدم اللعبة تجربة لعب غامرة ومثيرة، تتيح للاعبين تجربة عالم Bleach بطريقة جديدة ومبتكرة.

يبقى أن نرى ما ستقدمه Bandai Namco في فعالية Anime Expo، ولكن يمكن القول بأن عشاق مسلسل ومانجا Bleach لديهم الكثير ليتطلعوا إليه في المستقبل القريب.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button