فريق التطوير BioWare يلمح من جديد عن مستقبل سلسلة Mass Effect..

فريق التطوير BioWare يقودنا من جديد إلى دوامة جديدة, و لمن لا يعلم الفريق يعمل حاليا على لعبة Anthem تحت إشراف الناشرة EA, و رغم انشغالهم هذا الا انه لم يمنعهم ابدا من الحديث عن مستقبل إحدى أكثر السلاسل التي صنعت هذا الفريق و جعلت في مكانته المرموقة الحالية الا و هي سلسلة Mass Effect.

تحدث احد اعضاء الفريق لموقع Comic Book عن معنى شعار N7 و كان الحديث مؤثرا جدا, إليكم بعض أحاديث الفريق عن السلسلة المحببة لهم :

على الرغم من انشغالنا بلعبة Anthem, الا ان هناك الكثير و العديد من الأعمال الأخرى التي يقوم بها الفريق حاليا, و بالنسبة لسلسلة Mass Effect نحن سعداء جدا أن اللاعبين يستمتعون بكل لحظة من الألعاب التي قمنا بالعمل عليها من السلسلة و نأمل أن نسعدهم أكثر عندما يصدر المزيد من هذه العناوين.

تلميح واضح و صريح بأن السلسلة لم و لن تنتهي و الظاهر بأن القادم أعظم, ما هي توقعاتكم اعزائي هل ترغبون برؤية المزيد من العاب هذه السلسلة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button