لعبة Need for Speed ​​Heat تحقق انجاز جديد في تاريخ السلسلة..

في وقت سابق من هذا الشهر، وصلت لعبة Need for Speed ​​Heat إلى أجهزة البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان وأجهزة الحاسب الشخصي احتفالاً بالذكرى 25 لهذه السلسلة. وقد سجلت اللعبة الأخيرة التي صدرت من شركة Electronic Arts رقماً قياسياً جديداً في أسبوعها الأول، حيث تم تسجيل عدد مرات لعب لهذه اللعبة أكثر من أي لعبة سابقة في السلسلة صدرت لهذا الجيل من الأجهزة.

وغرد المطور Ghost Games على حسابه في تويتر:

” خلال فترة الجيل الحالي لأجهزة الألعاب تم إصدار خمسة ألعاب أخرى من سلسلة Need for Speed ​​والتي تتضمنت، Need for Speed: Rivals ، Need for Speed: No Limits ، Need for Speed ​​(2015) و Need for Speed ​​Payback. أما بما يتعلق بالإصدار الأخير Need for Speed ​​Heat فلم تصدر أرقام المبيعات الرسمية لهذه اللعبة بعد، لكنها اكتسبت زخماً أكبر من الألعاب الخمسة التي سبقتها وبالتالي سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هذه اللعبة يمكن أن تستمر في مواكبة هذه الوتيرة. “

تأخذ أحداث لعبة Need for Speed ​​Heat مدينة بالم سيتي مكان لها، وهي منطقة خيالية على جزيرة ميامي. في اللعبة، يلعب اللاعبون دور الوافد الجديد في المدينة حيث يتنافسون في سباقات مرخصة بالكامل خلال النهار، وسباقات الشوارع غير القانونية في الليل، من أجل كسب مكان مرموق في الدوري. بطبيعة الحال وكما في الإصدارات السابقة من Need for Speed​​، كلما كان أداء اللاعب أفضل خلال السباقات في الشوارع، أصبحت مطاردة الشرطة الأكثر عدوانية، وسيتعين على اللاعبين التهرب من الملازم فرانك ميرسر وإدارة شرطة بالم سيتي طوال الوقت.

على الرغم من إعجاب اللاعبين الكبير بهذه اللعبة حتى الآن، إلا أن لعبة Need for Speed ​​Heat تلقت تقييمات مختلفة إلى حد ما في جميع المجالات كما أنها حصلت مراجعتنا للعبة على تقييم جيدة جداً . تم الإشادة باللعبة لعودة سيارات Ferrari المرخصة وإبعاد المتاجرات الصغيرة التي ابتليت بها لعبة Need for Speed ​​Payback، لكن بعض المراجعين أعربوا عن أسفهم لقلة الخيارات مقارنة بألعاب السباقات الأخرى وصعوبة العثور على لاعبين آخرين عبر الإنترنت، الأمر الذي سيتم حله قريباً مع ازدياد عدد اللاعبين مع مرور الوقت.

شاركونا تجربتكم حول هذه اللعبة، وما تقييمكم لها؟ وهل ترونها قدمت تجربة أفضل من سابقاتها في السلسلة؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock