لعبة Zenless Zone Zero المجانية تسجل 50 مليون عملية تحميل في اقل من اسبوع

وهناك مكافأة جيدة من المطور تنتظر اللاعبين!

لعبة Zenless Zone Zero الصينية الاصل تتمكن من تسجيل رقم قياسي جديد خلال يومان فقط من اصدارها، حيث تمكنت اللعبة من تسجيل اكثر من 50 مليون عملية تحميل على جميع المنصات.

لعبة Zenless Zone Zero المجانية تكسر رقم قياسي

  • حققت لعبة Zenless Zone Zero أكثر من 50 مليون عملية تحميل عبر جميع المنصات PS5 و PC و الهاتف المحمول منذ إطلاقها في 4 يوليو 2024. يشمل هذا الرقم 40 مليون تسجيل مسبق للعبة قبل إطلاقها.
  • للاحتفال بهذا الإنجاز، يقدم المطور 1,600 Polychrome مجانًا لجميع اللاعبين، وهو ما يكفي لـ 10 سحوبات مجانية في نظام Gacha.

يمكن تنزيل اللعبة مجانًا ولعب جميع المحتوى دون إنفاق اي قرش، لكن فتح جميع الشخصيات قد يتطلب إنفاق المال من خلال المعاملات الدقيقة.

Image

Zenless Zone Zero هي لعبة آر بي جي خيالية حضرية تدور أحداثها في مدينة New Eridu City، حيث يقاتل اللاعبون ضد “Hollows” ويستكشفون عالم مليئ بالغموض والإثارة. اللعبة من تطوير استديو HoYoverse المعروفة بألعابها الشهيرة مثل “جينشين إمباكت” و “هونكاي إمباكت 3rd.

ماذا نعرف عن لعبة Zenless Zone Zero؟

  • تتميز اللعبة بمعارك سريعة الوتيرة ومُرضية تُمكّن اللاعبين من دخول حالة “الاندفاع” بسرعة من خلال التهرب والهجوم وتسلسل الضربات. يُوصف نظام القتال بأنه بديهي وسلس، ويُقدم شعورًا بالقوة دون أن يكون بسيطًا للغاية.
  • تُقدم Zenless Zone Zero (ZZZ) عالم نابض بالحياة ومليئًا بشخصيات متنوعة، بما في ذلك البشر والبشر المُعزّزون وقطط البشر وآلات صنع الإسبريسو الروبوتية، وغيرها الكثير. يُساهم هذا الإعداد الفريد في سحر اللعبة وجوّها العام.
  • على الرغم من تركيز اللعبة على العمل، فهي تُدمج أيضًا ألغازًا فريدة تتضمن التنقل عبر شبكة من التلفزيونات المُطبقة على مستوى ثنائي الأبعاد. تُعدّ هذه الألغاز تغيير لطيف من المعارك وتُضيف طبقة من التفكير الاستراتيجي.
  • هناك الكثير مما يمكن فعله خارج مواجهات القتال الرئيسية، بما في ذلك إدارة متجر فيديو واستكشاف المدينة والتفاعل مع الشخصيات، وحتى تصفح الهاتف. تُساعد هذه الأنشطة في خلق تجربة أكثر توسع وجاذبية.

يبدو ان لعبة Zenless Zone Zero بدأت تحقق شعبية كبيرة بين مجتمع ألعاب Gacha التي بدأت هذا النوع يترك اثره يثبت تواجده بين الفئات الاخرى من العاب الفيديو.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button