يمكن عبور بعض الكواكب في Star Wars Outlaws خلال 4 دقائق

عندما بدأنا بالتفكير في الحجم، لم يكن الأمر متعلقًا بحجم الكواكب، بل يتعلق بالمدة التي ستستغرقها لاجتيازها مع السرعة

قالت شركة Ubisoft إنه يمكن عبور ثلاثة من الكواكب الخمسة في لعبة Star Wars Outlaws خلال أربع أو خمس دقائق أثناء ركوب دراجة السرعة التي شاهدناها في أكثر من عرض للعبة.

في حديثه إلى IGN كجزء من مقابلة طويلة، أكد المدير الإبداعي جوليان جيريتي أن الكواكب – Tatooine وقمر Toshara و Akiva و Kijimi و Cantonica – ستكون بحجم منطقتين أو ثلاث مناطق في Assassin’s Creed Odyssey. وأوضح أن كوكب Toshara قريب جدًا من حيث الحجم من Akiva و Tataoine، كما ذكر أن كوكب Tatooine قد يكون أكبر قليلاً.

عندما سئل بعد ذلك عن المدة التي ستستغرقها البطلة Kay Vess للركوب من أحد طرفي Tosharra إلى الجانب الآخر على دراجتها السريعة، أعطى جيريتي إجابة بأنها ستستغرق ما بين الأربع أو الخمس دقائق، والتي يبدو أنها ستنطبق على Akiva و Tatooine أيضًا نظرًا لكونهما يمتلكان نفس الحجم.

قالت Ubisoft إنها ستتبع نهج الجودة أكثر من الكمية مع Star Wars Outlaws. وقال جيريتي:

“عندما بدأنا بالتفكير في الحجم، لم يكن الأمر متعلقًا بحجم الكواكب، بل يتعلق بالمدة التي ستستغرقها لاجتيازها مع السرعة، لذا، لا نريد أن تكون الأشياء كبيرة من أجل أن تكون كبيرة فحسب. نحن بحاجة إلى جعلها ممتعة، واقتراح أنشطة مختلفة دائمًا. لذا، يجب أن يبدو اجتياز الكوكب برمته وكأنه رحلة”.

ستصل Star Wars Outlaws في 27 أغسطس 2024 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي. مع الإصدار الأساسي بقيمة 70 دولار أمريكي بالإضافة إلى الإصدار الذهبي بقيمة 110 دولارات أمريكية، والذي يأتي مع وصول مبكر لمدة ثلاثة أيام إلى جانب التذكرة الموسمية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button