بريق أمل جديد لإصدار نسخة PlayStation 5 من لعبة Bloodborne الشهيرة

تعتبر لعبة السولز Bloodborne احدى أفضل إصدارات المطور الياباني FromSoftware، ولا يزال مجتمع اللاعبين يطالب شركة سوني بعودتها على شكل ريميك على غرار ألعاب أخرى.

أثار رصد نسخة PlayStation 5 من توسعة The Old Hunters للعبة Bloodborne ضمن مكافآت برنامج الولاء PlayStation Stars الآمال في صدور نسخة محسّنة من اللعبة الشهيرة على منصة الجيل الجديد الحالية، وقد تم إدراج هذه النسخة ضمن المكافآت المتاحة في البرنامج الذي تم تجديده ومن المقرر إطلاقه قريبًا في مناطق محددة.

أثار هذا الأمر حيرة وتساؤلات بين اللاعبين حول سبب إدراج لعبة PlayStation 4 الأصلية على أنها لعبة منصة PlayStation 5، مما غذى التكهنات حول احتمال أن يكون هذا مؤشرًا على قرب الإعلان عن نسخة جيل جديد من اللعبة الرئيسية.

وعلى الرغم من مرور ما يقرب من عقد على إصدارها، لا تزال Bloodborne تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب تقمص الأدوار، وتعتبر واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة التي طورتها FromSoftware، وقد شهدت اللعبة زيادة ملحوظة في عدد اللاعبين بعد إصدار توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree، كما أن هناك اهتمامًا متزايدًا بتشغيلها على الحاسب الشخصي عبر محاكي PlayStation 4.

يأتي هذا الاكتشاف في وقت يتزايد فيه الطلب على نسخة PlayStation 5 من Bloodborne، خاصة مع الشعبية الكبيرة التي تحظى بها ألعاب FromSoftware. وقد يعكس إدراج هذه النسخة الغريبة من توسعة The Old Hunters ضمن مكافآت PlayStation Stars رغبة سوني في استثمار هذه الشعبية وإعادة إحياء اللعبة على منصة الجيل الجديد.

إذا صحت هذه التكهنات، فإن إصدار نسخة PlayStation 5 من Bloodborne ستشكل إضافة قوية إلى مكتبة ألعاب المنصة، وسيوفر للاعبين فرصة الاستمتاع بتجربة لعب محسّنة ومطورة، كما أنه سيلبي رغبة شريحة كبيرة من اللاعبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر فرصة تجربة هذه اللعبة الشهيرة على أحدث الأجهزة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button