اشاعة: الكشف عن Resident Evil 4 Remake سيتم قريباً..

بدأت تسريبات وشائعات Resident Evil 4 Remake تتكاثر في هذه الايام. ويبدو اننا نقترب بشكل سريع من موعد الكشف الفعلي عن اللعبة.

هذه المرة المعلومات تصلنا عبر تقرير جديد من موقع Fanbyte الذي يدعي أن اللعبة المشاع وجودها تحت التطوير، قد تم البدء في العمل عليها خلال تطوير Resident Evil 2 Remake. وسيتم الكشف عنها في النصف الأول من هذا العام 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن التقرير ينص في البداية على أنه لم يتم تأكيد أي شيء من قبل شركة كابكوم، وأنهم في Fanbyte حصلوا على هذه المعلومات من مصادرهم الخاصة التي رفضوا الكشف عنها او عن مدى صلتها بالمطورين.

تغيرات كبيرة قد تتم في Resident Evil 4 Remake

بعض النقاط الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التقرير ليست فقط احتمالية الكشف عن Resident Evil 4 Remake قريبًا. ولكن التغييرات التي قد يتم إجراؤها على اللعبة.

على سبيل المثال، وفقًا للتقرير، سيتم إعادة إنتاج الكثير من احداث اللعبة لتصبح في الليل، وليس أثناء النهار كما هو الحال في اللعبة الاصلية. ايضا سيتم تعديل بعض احداث وقصة اللعبة من اجل ربطها بأحداث Resident Evil Village او الجزء الثامن كما يطلق عليه البعض وهو احدث اجزاء السلسلة.

وفقًا للتقرير نفسه، يعتقد ان تغيير التوقيت النهاري إلى توقيت ليلي يخفي وراءه هدف ما. ويقال إن هذه المرة كابكوم تتطلع إلى خلق تجربة مخيفة اكثر من لعبة Resident Evil 4 الاصلية.

يدعي المصدر كذلك أنه سيتم توسيع الاحداث القصصية المرتبطة بالشخصيات الجانبية بشكل أكبر في النسخة الجديدة.

إذا ثبت صحة هذا التقرير، فمن الواضح أن كابكوم ستستغل نسخة الريميك الجديدة كفرصة لتوسيع Resident Evil 4 للجيل الجديد من اجهزة الالعاب. بحيث تعطي تجربة لم يسبق لها ان قدمتها في نسخ اللعبة التي صدرت على المنصات المختلفة في السابق.

ايضا تأتي هذه التسريبات في الوقت الذي تم الاعلان فيه الى التوصل الى تسوية بين شركة كابكوم والمصممة جودي جوراسيك. التي اتهمت كابكوم بسرقة ما لا يقل عن 80 صورة وتصميم لشخصيات ومخلوقات من كتابها الخاص الذي يحمل عنوان Surfaces. واستخدامها في لعبة Resident Evil 4 وغيرها من العاب الشركة. لما يوحي ان كابكوم تريد تصفية الطريق استعداد للكشف عن الريميك الخاص باللعبة في وقت قريب ربما. تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button