تقرير | لعبة The Last of Us Part 2 ستركز اكثر على علاقة “ايلي” بمن حولها خصوصا العلاقة الجنسية..!

قدم الجزء الاول للعبة The Last of Us تجربة شبه متكاملة رغم ان النهاية كانت شبه غامضة و تخفي ورائها بعض التسائلات الا ان اللعبة لو انتهت عند ذلك فلن يكون هناك اي انتقادات لذلك و ترك النهاية مفتوحة ليس بالضرورة ان يكون لذلك من اجل جزء ثاني للعبة و لكن قد يكون الامر متروك للاعب لوضع النهاية من تصوره هو, في كل الاحوال ها نحن الان اصبحنا امام الجزء الثاني للعبة الذي سيكمل لنا مغامرة الجزء الاول و لكن مطوري اللعبة في استيديو Naughty Dog لديهم وجهة نظر حول هذا الجزء الجديد.

مخرج اللعبة نيل دروكمان قال في لقاء مع موقع Game Informer ان تطوير الجزء الثاني لم يأتي عبث و انه لن يكون لولا انه هناك بالفعل شيء كبير نريد ان ننقلة الى جمهور اللعبة من خلال هذا الجزء الجديد و اضاف انه مع اطلاق اضافة Left Behind فقد فتح المجال اكثر لتسليط الضوء حول شخصية “ايلي”.

ما يثير القلق خصوصا لنا نحن على مستوى مجتمع اللاعبين العرب هو ما قاله مساعد كاتب قصة اللعبة هولي جروس الذي صرح بان اللعبة لن تركز على السرد القصصي بقدر ما ستركز على الوجوه المتعددة لشخصية “ايلي” نفسها و اهما العلاقة الجنسية لها مع الاخرين و الى من تنجذب و من اجل من ستضحي.

اذا قد يكون هذا تلميح الى اننا سنرى الوجه الاخر لشخصية “ايلي” و هي العلاقة الجنسية المشبوه و التي ظهرت جليا في العرض الاخير للعبة مع تلك الفتاة التي تدعى “دينا” و ربما سنكون على موعد مع المزيد من المشاهد المشابه اذا كان هذا احد المحاور الاساسية التي ستركز عليها اللعبة.

  • هل تريد مشاهدة فيديوهات الالعاب و العروض مترجمة الى العربية ؟ اذا اشترك في قناتنا الجديدة و لا تفوت الفرصة اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button