يمكنك الآن لعب مغامرة هرثسون الفردية الجديدة نضال لهيب الفل!

لعبة هرثستون هي من ألعاب البطاقات المُفضلة بالنسبة للكثيرين منهم انا ودائماً ما قامت بليزارد بدعمها بمحتوى جديد. مؤخراً أعلنت الشركة عن مهرجان لهيب الفل الذي تحدثنا عنه سابقاً واليوم أصبح بإمكانكم لعب مغامرة نضال لهيب الفل الجديدة التي تتكون من خمسة فصول.

في هذه المغامرة الجديدة سنتابع قصة أرانا ستارسيكر وهي تشرع في رحلة لاستكشاف الذات بينما تقاتل مع صائدي الشياطين وتتعاون مع إليدان ستورمراج نفسه. هذا ليس كل شيء حيثُ ستواجه ميكا جاراكوس، في حال لا تتذكروه، جاراكوس هو زعيم ليجون الصدئ! قُد أرانا وفرقتها إلى تحقيق النصر في المغامرة الفردية للحصول على خلفية بطاقة ليجون الصدئ. يمكنك لعب جميع الفصول الخمسة من الآن.

في الأسبوع القادم من مجموعة البطاقات ترقَّب الطور البطولي لمغامرة نضال لهيب الفل. في هذا الطور، يجب عليك بناء مجموعات البطاقات الخاصة بك لمواجهة الأخطار المهلكة لأقوى زعماء في عالم الأطلال. يجب عليك أيضاً إثبات قوتك (وبراعة مجموعة بطاقاتك) في الطور البطولي لمغامرة نضال لهيب الفل لتحصل على بطاقة كالسيز الليجنداري الذهبية. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الذي لا يُمل منه ابداً بالعربية.

باقة أرانا ستارسيكر الجديدة الخاصة بلعبة هرثستون متاحة من الآن حتى السابع من اليوليو وتحتوي على البطلة صائدة الشياطين وعشرين حزمة من حزم رماد عالم الألطال وخلفية بطاقة أرانا.

هل ستقومون بتجربة مغامرة هرثستون الفردية الجديدة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه. يمكنكم أيضاً الإطلاع على مقابلتنا الحصرية مع مطورين اللعبة من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار