احصل مجانًا على لعبة Black Myth: Wukong.. ولكن بشرط اقتناء بطاقة رسومات!

Black Myth: Wukong تُهدى إليك مع بطاقات GeForce RTX 40 Series!

هل أنت من عشاق الألعاب الأسطورية والرسوميات الخلابة بأحدث نسخة من محركات Unreal Engine 5؟ هل تنتظر بفارغ الصبر إطلاق لعبة Black Myth: Wukong التي أبهرت الجميع بروعتها؟

إليك الخبر السار، حيث يمكنك الآن الحصول على نسخة مجانية من لعبة Black Myth: Wukong عند شرائك لبطاقة رسوميات من فئة GeForce RTX 40 Series! وهي أحدث سلسلة من بطاقات شركة انفيديا التي تمتلك شعبية كبيرة بين اللاعبين.

يمكنك بذلك أن تستمتع بتجربة لعب أسطورية مع رسوميات فائقة الدقة والواقعية التي توفرها بطاقات GeForce RTX 40 Series، وتنغمس في عالم الأساطير الصينية والبيئات الخلابة في Black Myth: Wukong الساحر والمليء بالمغامرات.

وننوه لمتابعينا أن هذا العرض يسري لفترة محدودة كما جرت العادة، ويمكن أن يتطلب الحصول على اللعبة بشكل مجاني هو شراء بطاقة رسوميات GeForce RTX 40 Series من بائع معتمد، ويمكن أن تختلف الشروط والأحكام حسب المنطقة.

لذلك إذا كنت تخطط لترقية حاسوبك وتحديث بطاقة الرسومات لديك، فماذا تنتظر! لا تفوت هذه الفرصة المميزة للحصول على اللعبة المنتظرة مع بطاقة رسوميات سترتقي بتجربتك إلى مستوى جديد كليًا.

لماذا GeForce RTX 40 Series؟

  • رسوميات فائقة الدقة والواقعية بفضل تقنية تتبع الأشعة.
  • أداء استثنائي في الألعاب بفضل معمارية Ada Lovelace المتطورة.
  • تقنيات DLSS 3 و Frame Generation لزيادة معدل الإطارات بشكل كبير.

في سياق متصل، ذكرت شركة NVIDIA بأنه سيتم إطلاق لعبة Black Myth: Wukong بدعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing Global Illumination كامل بما في ذلك الظلال والانعكاسات كذلك، مما يعني أنها ستقدم عرضًا رسوميًا مذهلاً على المنصة المذكورة، على الرغم من أنها بدت مدهشة من خلال الفيديو التشويقي حتى دون تفعيل تأثيرات تتبع الضوء، لكنها دون شك ستحتاج إلى وحدة معالجة رسومات متطورة إن أراد اللاعبون الاستمتاع بكامل القدرة المذكورة مع معدل إطاراتٍ جيد.

علاوة على ذلك ستدعم اللعبة احدث نسخة من تقنيات التعلم الآلي NVIDIA DLSS 3.5 Ray Reconstruction، وبفضل هذه التقنية المدعمة بالذكاء الاصطناعي، سيتمكن أصحاب جميع وحدات معالجة الرسومات من سلسلة RTX من التمتع بصور ومرئياتٍ أفضل في اللعبة، واختبار عالم الأساطير الصينية بشكلٍ غير مسبوق.

كما يمكن لتقنية DLSS 3.5 Ray Reconstruction في الواقع تقليل آثار أو بوصفٍ أدق مشاكل الضوضاء الناتجة عن تأثيرات تتبع الضوء، مما يعني أنها تزيل التشويش الناتج عن هذه التقنية وتقديمها بشكلٍ أفضل وأكثر كفاءة، وستكون جميع وحدات معالجة الرسومات من سلسلة RTX قادرة على العمل مع التقنية المذكورة ولن تكون محصورةً في جيل معين.

ستوفر لعبة WuKong قصةً وتجربةً مميزة مستوحاة من Journey to the West، وستركز على بطل اللعبة ملك القرود وقدراته الخاصة، التي يصل عددها إلى 72 قدرة مختلفة، كما يعد فريق تطوير اللعبة بوجود مجموعة متنوعة من الخصوم وأساليب قتالها المختلفة، ولكل منهم نقاط قوة فريدة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button