الكشف عن لعبة الأكشن Black State التي تجمع بين عوالم التجسس والخيال العلمي!

بالأمس شهدنا ظهور مشروع لعبة الاكشن والجاسوسية من منظور الشخص الثالث Black State، والتي لفتت الانتباه بشكل كبير للغاية.

اللعبة من تطوير شركة Motion Blur التركية، وقد جذب الاستعراض الذي شاركه المطور عبر IGN الأنظار إليها بسبب أسلوب اللعب الفريد الذي يجمع بين عناصر التجسس، كما في سلسلة Metal Gear الشهيرة، لكن مع لمسات أكشن وتقنيات الانتقال بين العوالم، كما في لعبة بورتال.

تدور أحداث Black State حول شخصية عسكرية تتلقى دعوة للقيام بمهمة غامضة، وهي إنقاذ عالم مختطف وكشف حقيقة حدث كارثي، وهذه المهمة ستكون مليئة بالغموض والتحديات، حيث يجب على البطل اجتياز عالم مجهول مليء بالأبواب التي تقود إلى وجهات غير متوقعة وخطيرة. كل باب يخفي أسرارًا وتحديات جديدة، ويتعين على البطل التغلب عليها للوصول إلى هدفه وكشف الحقيقة الكاملة.

 Black State

وتتميز اللعبة برسوماتها المذهلة كما سوف تشاهدون، وتصاميمها البصرية الجذابة، بفضل استخدامها لمحرك Unreal Engine 5، وقد صرح مطورو اللعبة أنهم استلهموا العديد من الأفكار من ألعاب شهيرة مثل The Last of Us و Metal Gear Solid و Uncharted، وأنهم يسعون إلى تقديم تجربة لعب لا تُنسى للاعبين.

تعد اللعبة خطوة جريئة من شركة Motion Blur التركية، وهيو  استديو تطوير ألعاب صغير يسعى إلى منافسة الشركات الكبرى في مجال صناعة الألعاب، حيث ذكر أن عملية تطوير اللعبة استغرق حوالي ثلاث سنوات من العمل الجاد والتفاني، وفكرة اللعبة كانت منذ أكثر من عقد من الزمان.

من المتوقع أن تحقق لعبة Black State نجاحًا كبيرًا في حال كانت عند حسن التوقعات، وأن تجذب إليها العديد من اللاعبين الذين يبحثون عن تجربة لعب فريدة ومثيرة تجمع بين عناصر التجسس والغموض والتشويق.

من المفترض أن تصدر اللعبة على منصة الحاسب الشخصي، ولا توجد أخبار عن نسخ وحدات التحكم في الوقت الحالي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button