سيناريو Death Stranding 2 كان سيتغير لو رفضت إيل فانينغ دورها..

كشف Hideo Kojima خلال أحدث بودكاست قام به مؤخرًا أن Death Stranding 2 كانت ستحصل على سيناريو مختلف إذا رفضت الممثلة Elle Fanning دورًا في اللعبة. هذا يجعلنا نرى أهمية الممثلة للمطور الذي قيل أن قصة اللعبة ستدور حولها هذه المرة. 

كشف مبتكر Metal Gear Solid كوجيما أن شخصية Fanning ستلعب دورًا رئيسيًا في تتمة اللعبة القادمة Death Stranding 2. قائلًا إنه يريد استخدام “مواهب Elle وسحرها لإنشاء شخصية لا مثيل لها”.

المطور ابتعد كليًا عن مشاركة أي شيء بتعلق باللعبة من خلال تصريحاته، لذلك كان حريصًا للغاية عندما قال ما يلي:

أنا حقا لا أستطيع مشاركة الكثير، لكن Elle شخصية مهمة جدًا جدًا. ونعم، لقد صنعت الشخصية مع وضع Elle في الإعتبار. لذلك كنت قلقًا من رفضها للعرض.

كما ورد سابقًا، كانت Fanning موجودة في البودكاست وذكرت كيف أن اللعبة تبدو مذهلة بالفعل في الوقت الحالي. كذلك قالت أن تقنية الإلتقاط الحركي في اللعبة قد انتقلت إلى مستوى آخر مقارنةً باللعبة الأولى. كما أشارت إلى الفريق الذي يعمل معها وشكرت جهودهم.

هيديو كوجيما كان دائما من محبي أعمال فانينغ، إلا أن الأخيرة لم يكن لها أي تجارب مع ألعاب الفيديو من قبل. لكن تم فتح تواصل بين كوجيما و فانينغ من خلال المخرج التلفزيوني نيكولاس ويندينج ريفن.

لعبة Death Stranding 2 قيد التطوير حاليًا لجهاز PS5 ولم يتم تحديد موعد إصدارها بعد. حيث كان الكشف عنها مفاجأة في حدث The Game Awards المنصرم. وقبلها كذلك قام كوجيما بالتلميح لها عدة مرات كما هو معروف عنه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button