شركة Riot Games تلغي لعبة كانت منافسة لـ Super Smash Bros..

المشروع ركز بشكل كامل على الرياضة الإلكترونية!

من المقرر أن تقوم شركة Riot Games بتوسيع عالم League of Legends بشكل أكبر من خلال لعبة القتال التي تنطلق في العام المقبل 2XKO، لكن يبدو أن الشركة كانت على وشك صنع لعبة تنافسية من نوع آخر.

ادعى الصحفي ميخائيل كليمتوف أن شركة Riot Games كانت تعمل على لعبة قتال تحمل اسم رمزي Pool Party والتي كانت مستوحاة من لعبة Super Smash Bros.، لكن هذا قبل إلغائها في وقت سابق من هذا العام. كانت الشركة تهدف إلى تركيز اللعبة على الرياضات الإلكترونية والاستوحاء من Super Smash Bros. Melee بشكل خاص، وكان لديها فريق من 70 إلى 80 شخصًا يعملون عليها حتى إلغائها في مايو الماضي.

يدعي كليمتوف أنه على الرغم من تصور Pool Party في الأصل على أنها لعبة مقاتلة قوية مع التركيز الشديد على الرياضات الإلكترونية، إلا أن قيادة Riot Games انزعجت من فشل لعبة MultiVersus، وهي لعبة مجانية مستوحاة من لعبة Smash من شركة WB Games. على مدار تطوير لعبة Pool Party، جرت محاولات لتقديم المزيد من العناصر، لكن الأمر الذي أثار استياء الكثيرين في فريق التطوير.

قال جو هيكسون مدير الاتصالات في شركة Riot Games، في التقرير أن الشركة لديهاا دائمًا عدد من المشاريع في مراحل مختلفة من البحث والتطوير، ويزعم التقرير أن حوالي نصف فريق التطوير في Pool Party تلقوا عروضًا لإعادة تعيينهم في مشاريع أخرى داخل Riot Games بعد إلغاء العنوان، بينما يبحث آخرون عن أدوار في مكان آخر من خلال اعلانات الوظائف الداخلية للشركة.

إذا كان الحظ حليف هذا المشروع الملغي، هل كنت ستتوقع نجاح اللعبة خصوصًا أنها من عملاق الألعاب التنافسية؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button