سيتم دعم لعبة Dreams حتى ما بعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5..

حصرية البلايستيشن 4 الجميلة Dreams الصادرة العام الماضي ستستمر حتى ما بعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 وفقا لتصريحات مطوريها الاخيرة في استديو  Media Molecule l و مصممها جون بيش حيث اجريت معهم مقابلة من قبل القائمين على موقع VG247 على شكل تقرير تحدثوا فيها عن نشأة اللعبة و مستقبلها.

سنتطرق في هذا الخبر الى مستقبل لعبة Dreams و سنصب كامل التركيز على تصريحات الفريق المتعلقة بهذا الامر, فحينما تم سؤالهم عن ما يمكن فعله للعبة في المستقبل اجابوا بما يلي ذكره :

لعبة Dreams تبدو و كأنها لعبة قابلة للدعم لقرابة 100 عام تقريبا (المطور يضحك), عالم اللعبة و طريقة تصميمنا لها يسمح لنا بإضافة ما نشاء اليها مستقبلا, فاللعبة اساسها الابداع و الابتكار من قبلنا و من اللاعبين ايضا.

كما اكد الفريق نفسه بأنه مستقبلا سيقومون بضم العديد من المطورين الذي يمتلكون “عصفا ذهنيا” للعمل اكثر على اضافة المزيد من المراحل و العوالم للعبة, مؤكدين بأنه سيتم دعم اللعبة حتى ما بعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 و قد تصبح مشروعا مشتركا بينه و بين جهاز البلايستيشن 4 الحالي.

نذكر بأن لعبة Dreams هي عبارة عن لعبة تكمن فكرتها في انشاء عوالم متعددة اما من خلال اللاعب او حتى من العاب اخرى و لطالما تحدث مئات الاخبار عن عوالم تم تصميمها في اللعبة قادمة من العاب مشهورة اخرى, باختصار فكرة هذه اللعبة عبارة عن “رسم فني” ليس على الورق بل على العاب الفيديو.

بالنسبة لي الشوق لرؤية ما يمكن لفريق التطوير اضافته للعبة بعد اطلاق البلايستيشن 5 خصوصا و ان تم اطلاق اللعبة على الجهاز المذكور, ما هي توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock