تسريب اسم اللعبة المجانية القادمة على متجر Epic Games..

يمكن لجميع منتسبي متجر Epic Games البدء في تحميل لعبة Floppy Knights ابتدأ من اليوم الخميس 11 يوليو 2024.

يستمر متجر Epic Games في تقديم الالعاب المجانية بشكل اسبوعي على مدار العام، ويبدو ان اللعبة المجانية التالية قد تسرب اسمها قبل اسبوع من وصولها.

تتعمد ايبك ابقاء اسم اللعبة التالية على قائهة العناوين المجانية الاسبوعية غامض كنوع من عنصر المفاجأة للجمهور. لكن ومنذ ظهور الناشط billbil-kun الذي يمتلك ايدي خفية تمكنه من التعرف على التحديثات القادمة للالعاب المجانية عبر المتجر الرقمي، اصبح تسريب اسم العنوان المجاني التالي يعرف قبل باسبوع من الكشف عنه.

بينما يمكن لجميع منتسبي متجر Epic Games البدء في تحميل لعبة Floppy Knights ابتدأ من اليوم الخميس 11 يوليو 2024. حيث ستكون اللعبة متاحة للتحميل طوال الاسبوع القادم ولمدة 7 ايام، حيث سيتم استبدالها باللعبة الجديدة التالية يوم الخميس القادم.

ماذا عن لعبة متجر Epic Games المجانية التالية؟

نعم، هذا ما نحن هنا من اجله ومن خلال نفس المصدر، سيتم توفير لعبة Arcade Paradise ابتدأ من يوم 18 يوليو الجاري وحتى 25 من نفس الشهر.

Arcade Paradise هي لعبة مغامرات باسلوب ألعاب الأركيد التي كانت موجودة في التسعينات. تم إصدار العنوان في 11 أغسطس 2022 على أجهزة الكمبيوتر والاجهزة المنزلية، وتم نشر العنوان بواسطة Wired Productions، بينما تم تطويره بواسطة Nosebleed Interactive.

وصف اللعبة:

مرحبًا بكم في Arcade Paradise، مغامرة الأركيد القديمة المقتبسة من فترة التسعينيات. بدلاً من غسل الملابس والاقمشة لكسب لقمة العيش، قررت تحويل مغسلة الأسرة إلى مركز العاب آركيد مميز. العب واربح واشتري آلات الآركيد الجديدة، مع أكثر من 35 آلة للاختيار من بينها، لبناء Arcade Paradise الخاص بك!

خذ أعمال غسيل الملابس التي تتكون من أعمال روتينية مملة بدءًا من غسل الملابس وحتى التخلص من القمامة، وقم بتحويلها إلى صالة ألعاب مزدهرة مع أروع الألعاب في المدينة والبدء في تجمع الأموال!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button