مبتكر Gears of War: السلسلة قد تنجح إذا سارت على نهج ريبوت God of War..

اقترح Cliff Bleszinski، مبتكر سلسلة Gears of War، أن تحصل السلسلة على إعادة ابتكار وتشغيل بأسلوب ريبوت God of War. وقد يكون هذا الأمر هو ما ينقص أجهزة Xbox حقًا في هذا الجيل.

أثناء حديثه مع Comic Book حول فيلمه الهزلي القادم Scrapper، تحولت المحادثة إلى سلسلة ألعاب إطلاق النار. قال Bleszinski إنه يمكنه التشاور بشأن أي أفكار قد تكون لدى Microsoft بشأن سلسلة Gears of War.

إضافة إلى ذلك، اقترح أن السلسلة يمكن أن تحصل على القليل من إعادة التطوير بشكل كامل مثل ريبوت God of War في عام 2018. وقال:

“لقد قلت دائمًا أن فيل سبنسر لديه رقمي، يسعدني تقديم الاستشارة. ستظل Gears دائمًا قريبة وعزيزة على قلبي”

استمر Bleszinski في تذكر السلسلة بشكل عام، مشيرًا إلى أنه يحب كثيرا مشاهدة مقاطع Gears الرئيسية على يوتيوب. كنا ذكر بعض اللحظات الخاصة باللاعبين عندما كانوا يضعون وحدات التحكم من أيديهم لرؤية مشهد ما في اللعبة وهم مذهولين وختم قائلًا:

“إن حصول الناس على وشم لشيء صنعته على أجسادهم هو الشيء الأكثر إرضاءً”.

تزايدت التلميحات في الفترة الأخيرة عن وجود لعبة Gears 6 تحت التطوير من عدة مصادر موثوقة نوعًا ما. لكننا حصلنا على تلميح مباشر من مخرج سابق للسلسلة كان قد عمل على أول جزئين، حيث أشار إلى عودته ونبه باستمرارية عمله.

تحدث Shpeshal Nick مؤسس بودكاست Xbox Era لأول مرة عن لعبة Gears 6 قائلًا بأن مجتمع اللاعبين يجب أن لا يتوقع قدومها في أي وقت قريب لأنها لا تزال بعيدة. فمن خلال حلقة بودكاست جديدة، تحدث المصدر عن وجود اللعبة تحت التطوير مع استثمار نوع العالم المفتوح فيها بشكل كامل وكبير لأول مرة في السلسلة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button