بعد ان نجحت كابكوم في تقديم لعبة Resident Evil 2 بالشكل الجديد هناك عنوان اخرى اتمنى ان يعود بنفس الشكل..!

بعد ان شاهدنا كيف تمكن فريق التطوير الجديد لدى شركة كابكوم من نقل لعبة Resident Evil 2 الى مستوى اخر قد يكون المسار الصحيح للسلسلة و ليس كما شاهدنا في Resident Evil 7 رغم انها نالت على رضا الكثير و لكن اعتقد ان التوجه المختلف الذي ظهر في Resident Evil 2 قد يكون الافضل للسلسلة على الاطلاق و الذي نجح في دمج الاسلوب الكلاسيكي للعبة مع التطور في الجرافكس و الرسومات مع بعض اللمسات الخاصة التي تجعل اللعبة تتناسب مع نظام التحكم الجديد للاجهزة المنزلية الحديثة و اعتقد ان هذا الخليط سيجعل اللعبة تسترجع جمهورها القديم و تجذب لها جمهورا جديد يريد ان يعرف المعني الحقيقي لالعاب الرعب.

انا اقول هذا و انا لا افكر في سلسلة Resident Evil و مستقبلها بل افكر في شيء اخر اتمنى ان يكون درس نجاح اعادة اطلاق سلسلة Resident Evil قد لفت انتباه كابكوم الى عنوان اخر كان له شعبية كبيرة تماما كما كانت Resident Evil و هو لعبة الديناصورات Dino Crysis, هل تتذكر هذا الاسم ؟

الكثير منا خصوصا جيل الثمانينات و التسعينات يعرف هذه اللعبة التي صدرت في البداية بثلاثية رائعة على اجهزة بلايستيشن 1 و 2 ثم بعد ذلك انتقلت بجزء فرعي غير ناجح على الاكسبوكس 360 و كانت اللعبة من افضل الالعاب التي نجحت في دمج فكرة الرعب و البقاء مع عالم الديناصورات باحجامها المختلفة ناهيك عن الالغاز التي كانت تتواجد في اللعبة بنفس فكرة و اسلوب Resident Evil.

اللعبة كانت لها شعبية كبيرة حتى انها نافست سلسلة Resident Evil بشكل كبير و واسع و لكن للاسف بعد فشل الجزء الخاص بالاكسبوكس 360 اغلقت كابكون الباب على اللعبة و لم تعود اليها حتى يومنا هذا و لكن اتمنى ان يكون نجاح اعادة اطلاق سلسلة Resident Evil خصوصا الريميك الخاص بالجزء الثاني ان يجعل شركة كابكوم تفكر بالفعل باعادة اطلاق اجزاء اللعبة بنسخ ريميك كما هو الحال مع Resident Evil 2 و اعتقد ان هذا سيحقق لها نجاح منقطع النظير.

هل قمت عزيزي القارئ بتجربة اللعبة قبل ذلك ام انك لم تسمع بها ؟ اذا كنت كذلك فساتركك مع هذا الفيديو الذي سيجعلك تلقي نظرة ولو بالقليل على اللعبة و تشاركني رأيك فيها..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock