الاخبارنينتيندو سويتش

تحذير 18+ | لعنة الصور الإباحية تستمر, هاكرز يخترقون لعبة Super Mario Odyssey و يرفقون صورا جنسية في طور الأونلاين الخاص بها..

يبدو أن ألعاب الفيديو على موعد مع طريقة جديدة لجذب اللاعب و شد انتباهه, فبعد التأكيد على محتوى لعبة Cyberpunck 2077 و الذي سيكون اباحيا 100% ها هي الامور الآن تخرج عن السيطرة و تقع بين أذرع المخترقين, لعبة Super Mario Odessey العائلية و الصادرة لجهاز النينتندو سويتش هي ضحية الصور الاباحية و الجنسية التي لا تلائم الفئة الخاصة بجمهورها البالغ من العمر 10 سنوات و أقل حتى.

أحد الآباء انتبه على ابنه و هو يلعب اللعبة و لاحظ صورة غريبة (18+) و قام بأخذ الجهاز و نوه عن هذا الأمر عبر حسابه الخاص في موقع Reddit ليكتشف ان هذا الامر قد حدث مع العديد من الناس و تبين ان مفتعل هذه الفاجعة هو من الهاكرز.

الصور التي تشاهدونها في الاعلى وجدت في اكثر من مرة و تكررت مع العديد من المستخدمين مما اثار غضب الآباء على شركة نينتندو مطالبين بحل جذري آمن يبعد عن أطفالهم هذه الأمور المقرفة, نعتذر أعزائي عن نشر هذه الصور انما توجب علينا أن نحذركم و نبعد اطفالكم عن هذه الفواحش قدر المستطاع..

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب نعرض من خلالها فيديوهات الالعاب مترجمة للعربية, اشترك هنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار