شخصية “ايلي” لن تكون الوحيدة القابلة للعب في The Last of Us Part 2 و رسومات اللعبة لن يتم تخفيضها..

في اكثر من مناسبة اكد استيديو Naughty Dog ان “ايلي” ستكون الشخصية الوحيدة القابلة للعب في The Last of Us Part 2 و لكن على ما يبدو ان هذه التصريحات ليست النهائية و قد يكون هناك شخصيات اخرى سنتحكم بها في مرحلة ما في اللعبة.

اميليا شاتز احد المصممين و المسؤولة عن اخراج “اسلوب اللعب” في  The Last of Us Part 2 قالت في لقاء اجري معها مؤخرا من خلال قناة JeuxAct الفرنسية ان الاستيديو يستعرض حتى الان اسلوب اللعب بشخصية “ايلي” و حتى هذه اللحظة لا يوجد غيرها كشخصية قابلة للعب و لكن هذا لا يعني انها ستكون الوحيدة و قد يحدث تغيرات مع اقتراب انها تطوير اللعبة و قد يكون هناك شخصية اخرى غير “ايلي” قابلة للعب.

و اضافت اميليا انه مازال هناك الكثير من التفاصيل حول اللعبة التي لم يتم الحديث عنها حتى الان و لم يأتي الوقت المناسب من اجل كشفها و سنبقى صامتين الى حين الوقت المناسب لذلك.

اما فيما يخص ما شاهدناه من جودة في الرسومات خلال الديمو الذي تم استعراضه في مؤتمر سوني الخاص بمعرض E3 2018 فقالت اميليا ان اللعبة كانت تعمل على البلايستيشن 4 برو و لن يكون هناك اي خطط لتقليل جودة الرسومات و المؤثرات عن ما تم استعراضه في هذا الديمو و الذي سيكون الشكل الاساسي لها.

اذا كما كنت اتوقع و كما ذكرت في الحلقة الخاصة بمعرض E3 2018 من بودكاست VGA4A بان اللعبة قد تم بالفعل استعراضها على البلايستيشن 4 و ان جودة الرسومات لن يتم تقليلها عن ما شاهدناه في الديمو و ذلك لان هذه هي عادة استيديو Naughty Dog الذي يدرك كيف يستغل قوة اجهزة بلايستيشن 4 و دائما يذهلنا بالنتائج, اما فيما يخص الشخصيات القابلة للعبة فقد سبق و قال استيديو Naughty Dog بان شخصية “جول” ستكون الوحيدة القابلة للعب في الجزء الاول و لكن و في مرحلة ما في اللعبة تمكنا من التحكم بشخصية “ايلي” في جزء من اللعبة و هذا ما اتوقعه ان يحدث في هذا الجزء خصوصا ان العرض الثاني للعبة و الذي اظهر لنا تلك الشخصية الغامضة التي تقول النظريات انها “انا” والدة “ايلي” و الذي يوحي بأننا سنتحكم بها في جزء من اللعبة.

لعبة The Last of Us Part 2 لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق و لكن توقعاتنا بان تصدر العام القادم 2019 و قد يتم الكشف عن تاريخ الاطلاق في حدث PSX 2018 الذي سيعقد في شهر ديسمبر (12) من هذا العام.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button