تقرير | موعد استعراض اسلوب اللعب والكشف عن طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2, ماذا بعد..!

انتهت فعاليات معرض E3 2018 وكما كنا نتوقع لعبة Red Dead Redemption 2 لم تظهر فيه رغم ان اللعبة و روكستار كانت متواجدة حسب بعض التسريبات خلف الابواب المغلقة و يمكنكم الاطلاع اكثر على التفاصيل هنا.

اليوم سأتحدث معكم بشكل نقاشي عن الخطة التي ستسير عليها روكستار و Take Two خلال الاشهر الاربعة المتبقية حتى موعد اطلاق اللعبة في 26 اكتوبر من هذا العام.

ما الذي ننتظره من روكستار حول اللعبة

مازال هناك الكثير لتكشف عنه روكستار مثل استعراض اسلوب اللعب الذي لم يتم التلميح حتى له في العروض الماضية التي ركزت بشكل اساسي على قصة اللعبة و الشخصيات التي ستتواجد فيها ايضا مازال طور الاونلاين طي الكتمان الكامل و لم تشير اليه روكستار باي تفاصيل حوله حتى يومنا هذا.

  • استعراض اسلوب اللعب

خلال الاشهر الاربعة القادمة و حسب اعتقادي فسوف تقوم روكستار باطلاق 3 عروض الاول سيكون استعراض لاسلوب اللعب للعبة في طور القصة و الذي تشير التوقعات بانه تم بالفعل استعراضه خلف الابواب المغلقة في معرض E3 قبل اسبوعين و كان هناك عدد من الحضور بعضهم من المستثمرين و بعضهم من الاعلامين الذين ينتمون الى مواقع معروفة مثل Game Informer الذي حصل على تغطيات حصرية مميزة قبل ذلك لالعاب كبيرة مثل Spider Man و Days Gone و غيرها عبر مجلتهم الخاصة و تعتمد الكثير من شركات نشر الالعاب على هذه المجلة التي تمتلك اكبر قاعدة جماهيرية في اوروبا و امريكا للترويج لالعابهم و قد ذكرت في وقت سابق عبر حسابي الخاص على تويتر بانه سيكون هناك احتمالية كبيرة ان نرى مجلة Game Informer تحصل على حصرية مطلقة لتغطية اخبار اللعبة خلال الشهر القادم و قد يتم من خلالهم الكشف عن العرض الاول لاسلوب اللعب الذي نتوقعه خلال الفترة القادمة و سأتحدث عن ذلك لاحقا بالاضافة الى تفاصيل اخرى و مقابلات مع المطورين.

ليس من الضرورة ان تعتمد روكستار على موقع Game Informer او غيره من المواقع الاخرى للترويج للعبة و قد تسير على نفس خطتها التي بدات بها في الترويج للعبة باطلاق صورة او عرض قصير عبر حسابات التواصل الاجتماعي على ان يتم خلال فترة زمنية يتم تحديدها بيومان او ثلاثة او ربما اكثر اذا اردت ان تجعلنا نحترق بنار الانتظار اطلاق العرض الكامل مع الافراج عن الكثير من التفاصيل عبر موقع الشركة الرسمي كما فعلت خلال الفترة الماضية.

  • استعراض طور الاونلاين

بعد ان نرى عرض لاسلوب اللعب ستنتقل روكستار للكشف عن طور الاونلاين و قد يتم ذلك من خلال اطلاق عرض تشويقي و ليس لاسلوب اللعب تستعرض من خلاله اهم مميزات هذا الطور و الافكار و الاطوار الجديدة و ربما الاسلحة و نظام الترقية..الخ التي ستتواجد في اللعبة.

بعد ان يتم اطلاق عرض الكشف لاول مرة عن طور الاونلاين اتوقع ان يتم اطلاق عرض جديد و ربما يتم فيه الاعتماد على بعض اليوتيوبر او ربما المواقع الغربية المعروفة مثلGame Informer او IGN لاستعراض اسلوب اللعب في طور الاونلاين الخاص باللعبة.

المواعيد المتوقعة

الان نأتي الى المواعيد المتوقع ان تبدأ روكستار في اطلاق هذه العروض التي تحدثت عنها و في البداية استعراض اسلوب اللعب لطور القصة و الذي اتوقع ان لا يخرج عن شهر يوليو (7) القادم و ربما اذا كان موقع Game Informer قد حصل بالفعل على حصرية التغطية الجزئية او الكاملة للعبة فسوف تبدأ هذه التفاصيل تنهال علينا مطلع الشهر القادم مع اطلاق العدد الجديد للمجلة اما اذا لم تكون هناك تغطية خاصة من Game Informer فسيكون علينا الانتظار طوال الشهر و مراقبة حسابات روكستار على منصات التواصل الاجتماعي و ننتظر المفاجأة.

التسريبات التي ظهرت قبل معرض E3 و نهاية الشهر الماضي تحدثت ان اللعبة لن يكون لها تواجد في المعرض و انا اقصد هنا تواجد علني و ليس خلف الابواب المغلقة و هذا ما حصل بالفعل و ايضا اشارت التسريبات انه سيتم الكشف عن عرض جديد للعبة بعد انتهاء فعاليات المعرض بالكامل و هذا يضعنا في الفترة ما بعد منتصف شهر يونيو الجاري و قد يكون شهر يوليو القادم هو الموعد المناسب.

اما طور الاونلاين فسوف يبدا الكشف عنه خلال ما تبقى من الوقت حتى تاريخ الاطلاق و حسب بحثي في الانترنت فهناك توقعات تتحدث عن انه قد يتم الكشف عنه في شهر اغسطس و سبتمبر على ان يتم اطلاق اللعبة في اكتوبر كما هو معلن.

الخلاصة

اذا اصبح الان لدينا جدول زمنى ليس اكيد ولكنه متوقع بان تبدأ روكستار بالترويج المركز للعبة خلال الشهر القادم و حتى اكتوبر بثلاث اقسام الاول استعراض اسلوب اللعب و الثاني الكشف الاول بعرض تشويقي لطور الاونلاين و الثالث استعراض اسلوب اللعب في طور الاونلاين, و اعود و اذكر ان جميع ما ذكرته في هذا التقرير هو توقعات و استنتاجات اعتمدت عليها من مراقبة استراتيجية روكستار و ايضا متابعتي لبعض المحللين عبر شبكات التواصل الاجتماعي و الانترنت و اتمنى انتم ايضا ان تشاركوني توقعاتكم في ذلك.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button