E3 2018الاخبار

لعبة Red Dead Redemption 2 كانت متواجدة في معرض E3 و قابلة للعب و لكن ليست للجميع..

الكثير من الالعاب تم استعراضها امام الاعلامين في معرض E3 2018 بعيدا عن عامة الحضور و سمح فيما بعد ذلك لهؤلاء الاعلامين الحديث عنها فقط و مثال على ذلك لعبة Cyberpunk 2077 و لكن ايضا كانت هناك العاب لم يعلم احد بوجودها في المعرض و لكنها كانت موجودة و قابلة للعبة انها لعبة Red Dead Redemption 2 التي تعودنا غيبها كغياب باقي العاب روكستار عن كل المعارض المعروفة و لكنها تكون هناك بالفعل دون علم احد.

Red Dead Redemption 2 كانت متواجدة وقابلة للعب و لكن ليس لاي شخص يمكنه تجربتها بل فقط اناس محددين و معدودين و بالطبع ليس من العام او حتى الاعلامين, انهم المستثمرين.

احد اعضاء فريق Eurogamer يحكي قصته التي حدثت بمحض الصدفة خلال تنقلهم بين غرف ما خلف الكواليس في معرض E3 بعد تلقيهم دعوات بتجربة بعض الالعاب و لكن لحسن حظهم دخلوا بالخطأ الى احد الغرف التي كانت تجتمع فيه روكستار مع بعض المستثمرين و تستعرض امامهم اسلوب اللعب في لعبة Red Dead Redemption 2 و قد شاهدوا بعض من مشاهد اللعبة التي اكدو انه استعراض لاسلوب اللعب.

احد اعضاء الفريق وصف اللعبة بانها كانت رائعة بعد ان تمكن من مشاهدة بعض من المشاهد قبل ان ينكشف امرهم و يتم طردهم من المكان قبل ان يطلب منهم عدم الحديث عنها مهما كلف الامر.

فريق Eurogamer اكد ان اي من الاعلامين كانوا متواجدين في المكان لما يبدو انها كانت جلسة مغلقة مع بعض المستثمرين فقط الذين حضروا للاطلاع على مسار تطوير اللعبة و هذا بالعادة تفعلة روكستار خلال السنوات الاخيرة في معرض E3 و لكن و في الغالب و بعد فترة يتم الكشف عن هذا العرض للعامة لذلك نتوقع ان يتم خلال الفترة القادمة ان اطلاق عرض لاسلوب اللعب قد يكون نفس المحتوى الذي تم استعراضة للمستثمرين قبل في المعرض.

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار