شاهد لاول مرة نظام البناء في لعبة Fallout 76 و انشاء الدفاعات و القاء القنبلة النووية..

بشكل مفاجئ بدأت شركة Bethesda باطلاق عدة عروض لاسلوب اللعب للعبة Fallout 76 منذ عدة ايام كان اولها ستعراض عالم اللعبة و بعدها طور اللعب التعاوني و اليوم موعدنا مع عرض جديد لنظام البناء في اللعبة و الذي اصبح شيء اساسي فيها.

في Fallout 4 نظام البناء كان شيء جانبي و لم يتواجد في اللعبة منذ البداية و لكن في Fallout 76 سيكون البناء شيء مركزي و سيلعب دور كبير في عنصر البقاء في اللعبة و في هذا العرض الجديد تم استعارض كيفية بناء معسكر خاص بك سواء بشكل فردي او بالتعاون مع اصدقائك و سيكون الاعتماد على ادات workbench المحمولة التي ستمكنك من استخدامها في اي مكان تجده مناسب في عالم اللعبة و بدء عملية البناء.

و كالمعتاد يمكنك انشاء اقسام منوعة في معسكرك مثل المنازل و الورش و المولدات الخاصة بالطاقة و ايضا سيكون لديك ادوات دفاعية فوية ستستخدمها من اجل الدفاع عن معسكرك من هجمات الوحوش و الخصوم كما شاهدنا في الفيديو.

الفيديو ايضا يظهر لنا بعض الهجمات التي سيتعرض لها معسكرك من حين لاخر لذلك عليك ان تكون مستعد دائما لمثل هذه الهجمات بتطوير الوسائل الدفاعية و التحالف مع اصدقائك من اجل الدفاع ضد هذه الوحوش العملاقة التي لن توفر اي شيء من قوتها من اجل تدمير منشأتك و لا ندري هل سيكون جهد اصلاح ما تم تدميره بنفس عملية البناء نفسها او اسهل.

ايضا كما ستشاهد في الفيديو سيكون هناك نظام التقاط الصور Photo-Mode حيث ستتمكن من التقاط صور انت و اصدقائك و مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في نهاية العرض اذا انتبهت سيكون هناك مشهد للشيء الذي نخشاه جميعا و هو القاء القنبلة النووية التي ستدمر كل شيء قمت بانشائه و لكن حتى الان لا نعلم الى اي مدى سيكون سهل الحصول على هذه القنبلة الفتاكة و لكن من العرض يبدو انها ستكون متاحة عند حد معين و ستكون وسيلة تهديد كبيرة لك.

لعبة Fallout 76 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 نوفمبر من هذا العام 2018.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button