لعبة Forza Horizon 5 تكسر رقم قياسي جديد في عدد اللاعبين..

خلال شهرين فقط من اطلاقها..!

لا تزال حصرية اجهزة اكس بوكس لعبة Forza Horizon 5 تحقق الارقام القياسية وتكسرها ارقام اخرى، نجاح العام الماضي ينتقل معها مع بداية هذا العام بوصولها لحوالي 15 مليون لاعب بعد شهرين فقط من الاطلاق..

في ايام الاطلاق الاولى للعبة Forza Horizon 5 وصل عدد اللاعبين النشطين فيها بفضل الوصول المبكر الى 5 مليون لاعب، وبعدها بأسبوع واحد فقط تضاعف العدد حتى وصل عدد اللاعبين الى 10 مليون لاعب، والان بحسب احد اللاعبين على تويتر، تم التأكيد بوصول لاعبي اللعبة الى 15 مليون لاعب بعد شهرين فقط من الاطلاق..!

للمقارنة، الحصرية الاخرى Sea Of Thieves وصلت الى 15 مليون لاعب خلال سنتين، ولعبة استديو Playground وصلت الى ذات العدد خلال شهرين، تخيل هذا الانجاز للعبتين مع انهما تتبعان لشركة مايكروسوفت.

هذا ليس الانجاز الوحيد للعبة ومطوريها، بل على مستوى اجزاء السلسلة الاخرى الجزء الحالي الافضل مبيعا وايضا الافضل في عدد اللاعبين النشطين، احصائيا وتجاريا هو الافضل بشكل كامل، فضلا عن كون اللعبة ايضا تعد اضخم اطلاق لاي عنوان من عناوين مايكروسوفت واكس بوكس في العام الماضي.

يمكنكم الاستمتاع بها حاليا من خلال خدمة Game Pass، اما في حال كنتم تتساءلون ما اذا كانت اللعبة تصلح للاعب لم يقم بتجربة اي جزء سابق، فالجواب نعم بكل تأكيد ولكي نساعدكم على تجربة افضل وامتع، يمكنكم قراءة هذه الارشادات من خلال احدى تقاريرنا السابقة لضبط اعدادات اللعب.

ما هو رأيكم بانجازاتها واحصائياتها المستمرة، هل تصبح افضل عنوان لمايكروسوفت هذا العام ايضا..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار