لعبة Fortnite المجانية تباع بسعر يصل الى 450 دولار على بعض المواقع العالمية..

يبدو ان الشعبية الكبيرة التي حققتها لعبة Fortnite ستدفع الكثير الى استغلالها سواء بالطريقة الصحيحة او السيئة و هذا ما سيكون عنه تقريرنا اليوم.

بعض المواقع المخصصة للبيع على الانترنت تفتح باب عرض المنتجات من بعض المشتركين لبيعها و لكن يبدو ان الرقابة على هذه المنتجات و اسعارها ليست مشكلة لدى هذه المواقع منها موقع eBay المعروف حيث ظهرت لعبة Fortnite نسخة Founder’s Pack الملموسة بسعر فاق الخيال بمبلغ يتراوح ما بين 150 و 450 دولار.

هذا المبلغ كبير جدا مقابل سعر النسخة الرقمية لنفس حزمة Founder’s Pack الذي يبلغ 40 دولار و النسخة الملموسة التي تتوفر في بعض الاسواق بسعر لا يتعدى الـ 60 دولار و لكن للاسف هناك من ينتظر فريسته في الوقوع في المصيدة عندما يأتي اب غشيم يريد ان يشترى لعبة Fortnite لابنه او يهديها لاحد اقاربه و يدفع كل هذا المبلغ مقابل شرائها.

اتمنى ان تكون هناك رقابة ولو كانت من شركة Epic نفسها التي تلاحق الغشاشين في اللعبة فلما لا تلاحق ايضا الغشاشين الذين يستغلون اللعبة من اجل خداع الناس..

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button