للاسف لن تتمكن من قيادة المركبات الطائرة “AV” في لعبة Cyberpunk 2077..

رغم انه سيكون هناك الكثير من المركبات التي يمكنك ان تستخدمها في لعبة Cyberpunk 2077 للتجول في مدينة الليل Night City الا انه للاسف لن تتمكن من قيادة المركبات الطائرة.

هذا ما صرح به مخرج المشاهد السينمائية للعبة ماسيج بيتراز خلال لقائه مع موقع Rock Paper Shotgun الالكتروني حيث اكد فيه انه سيكون هناك العديد من المركبات المنوعة التي ستتمكن شخصية V الرئيسية في اللعبة من استخدامها للتنقل في شوارع مدينة Night City ايضا ليس السيارات فحسب بل ايضا الدرجات النارية التي ستكون متاحة لك في كل مكان في المدينة و لكن المركبات الطائرة التي تعرف بـ AV لن تكون متاحة للاستخدام.

عدم استخدام مركبات AV لا يعني انك لن تستطيع ركوبها حسب حديث ماسيج و ستكون هناك فرصة لذلك ولكن لن تكون قادر على التحكم بها و هذا تلميح ربما الى انه ستكون هناك معارك مع مستخدمي هذه المركبات ستتيح لك الفرصة بالتعلق فيها و دخولها من اجل القضاء عليهم مثلا او ربما و كما شاهدنا في الصور و العرض فهذه المركبات يتم استخدامها من قبل الجهات الامنية التي تحكم المدينة و ريما تتعرض للاعتقال او الخطف و حينها سيتم نقلك بواسطتها.

هناك المزيد من التفاصيل التي سنسلط الضوء عليها من خلال تحليل المطور للعرض الجديد اللعبة و الذي بدئا بتغطيته هنـــــا.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button