فريق CDPR: محرك UE5 سيجعل من تطوير ثلاثية The Witcher أكثر كفاءة..

أعلن المطور CD Project Red تخليه عن محركه الرئيسي RED Engine في الفترة الماضية والاعتماد على Unreal Engine 5 لتطوير ثلاثية The Witcher التالية. ومؤخرًا عاد الفريق للحديث عن المحرك الجديد، وكيف سيساعدهم على تقديم تجارب أعمق وأكثر دقة بوتيرة تطوير أسرع.

تحمل لعبة The Witcher التالية الاسم الرمزي Project Polaris، وستكون أول لعبة في الأستديو يتم بناؤها على محرك Unreal 5. وفي المؤتمر الأخير للحديث عن الأرباح المالية، تطرق آدم كيسينسكي، الرئيس التنفيذي لشركة CD Project، للحديث عن المحرك، مؤكدًا أن فريقه مازال في طور التعرف على آليات التطوير والتقنيات المستخدمة في محرك Epic Games.

يقول آدم إن التحول إلى Unreal Engine 5 هو سبب رئيسي لتصريحات الفريق السابقة بخصوص التخطيط لإطلاق ثلاثية جديدة كاملة من ألعاب The Witcher في غضون ست سنوات فقط. وقال رئيس الأستديو أن لعبة Polaris لن تشهد وتيرة أسرع أو أبطأ في التطوير، لكن بالنسبة للمشاريع التالية، يفترض أن المحرك سيسهل من عملية الإنتاج.

يذكر أن لعبة The Witcher 4 في مرحلة ما قبل الإنتاج حاليًا، وربما يستغرق الأمر عدة سنوات قبل الكشف عنها بشكل رسمي وعرضها على الجمهور.

في أخبار أخرى، أعتقد الفريق التخطيط الخاص بلعبة Sirius الجزء الآخر من الثلاثية الذي يقبل تحت التطوير. حيث سيكون من النوع الخطيب وسيقدم طور لعب جماعي كذلك، وهذا الأمر كلف الأستديو الكثير، للمزيد من التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button