المطور: سنقلل من “الاسلوب السريع” في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و نركز على اللعب الاستراتيجي مع الفريق..

ستشهد لعبة Battlefield 5 تغيرات كثيرة ستؤثر على اسلوب اللعب منها نظام الفئات Classes الذي سيحظى بتغيرات جذرية و استراتيجية و كذلك نظام التعديل على الشخصيات و اخيرا نظام اطلاق النار و البناء, و لكن ما هي التغيرات التي ستجلبها لعبة Call of Duty: Black Ops 4 لجمهورها ؟

دان بونتينج نائب رئيس استيديو Treyarch قال في مقابلة خاصة مع موقع ShackNews انه لديهم الكثير من التغيرات التي تهدف الى جعل اللعبة تميل اكثر الى الاستراتيجية و اللعبة مع الفريق و احد هذه التغيرات الجوهرية هو “سرعة اللعب” حيث قال:

نحن نريد ان نعطي اللعبة طابع استراتيجي, في العابنا السابقة كان التركيز على السرعة فقط و كان هذا واضح جدا باقصى درجة في لعبة Black Ops 3 و لكن الان نحن نريد ان نقلل من هذه السرعة و لكن في نفس الوقت لا نريد ان نجعل اللاعب يشعر بالبطئ و سنعطيه الفرصة للتفكير قليلا قبل ان يندفع و هذه الفرصة ستجعله يفكر بطريقة استراتيجية و يتخذ القرار الصحيح بشكل سريع و نعطي اولوية للعب مع الفريق.

و اضاف دان ان اللعبة لن تصبح بطيئة بالشكل الذي نتخيله بحيث يكون التركيز على اللعب كفريق و لكن اللاعب سيجد نفسه بشكل تلقائي يحاول ان يساعد افراد فريقة و يبقى قريب منهم و هذا واحد من اهم اهدافنا في الوقت الحالي.

اتشوق لاري كيف ستعمل لعبة Black Ops 4 على موازنة اللعب السريع مع استراتيجية اللعب كفريق خصوصا اننا تعودنا على اسلوب اللعب السريع و الفردي فهل سنلمس هذا التغير بالفعل في اللعبة ؟, ننتظر الى حين تجربة البيتا الخاصة باللعبة و التي ستنطلق في شهر اغسطس القادم على اقرب تقدير.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button